فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أغنية «تعال أشبعك حب.. أشبعك دلال» أفضل أغنية خليجية في "أوسكار سيدتي" للعام 2018

علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله
محمود التركي
علي جاسم ومحمود التركي
علي جاسم
علي جاسم ومحمود التركي

أحدثت الأغنية الرومانسية المميزة التريو، بإيقاعات موسيقية شبابية «تعال أشبعك حب.. أشبعك دلال» كلمات زيدون مؤيد وألحان علي جاسم، وغناء الفنانين العراقيين الثلاثة محمود التركي وعلي جاسم ومصطفى العبدالله والتي أطلقوها عبر كليب متواضع بسيط، صُوّر بهاتف نقال داخل استوديو، هزة في الساحة الفنية العربية في عام 2018، بكلماتها الرومانسية الجامحة لغمر الحبيب بالحب والدلال والوفاء، وجعله يعرف كيف يكون الحب الحقيقي. وتميزت الأغنية بإيقاعاتها الموسيقية الراقصة المميزة

بجمل موسيقية عراقية الطابع كلهجتهم، وبأداء الثلاثي العراقي لها بحميمية وعفوية محببة للقلب في الاستوديو. وحققت رقماً قياسياً بنسبة الاستماع في العالم العربي، وصلت إلى 236 مليون مشاهدة في موقع الفيديوهات العالمي «اليوتيوب» وحده، بالإضافة لعشرات الملايين الأخرى في موقع «أنغامي» وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي لتكون بذلك الأغنية الأكثر تداولاً في العالم العربي في عام 2018. وأعلنت هذه الأغنية ولادة نجوم عراقيين جدد شباب قادرين على إحداث فرق في الأغنية الخليجية. هذا ولا ينقص التريو الموهوب: محمود التركي وعلي جاسم ومصطفى العبدالله سوى تصوير أغنيتهم الناجحة على طريقة الفيديو كليب من خلال قصة درامية وأحداث مواكبة لمعاني كلماتها.

ووصل نجاحهم إلى حصد مقابلة قصيرة لهم في برنامج «تفاعل دوت كوم» على قناة «العربية» ثلاثة ملايين و383 ألف مشاهدة، متفوقين بنسب مشاهداتهم على مقابلات لقامات فنية كبيرة، ما كشف حاجة الجمهور لدماء فنية مبدعة لا تكرر ألحانها وأداءها في كل عام. وقد اخنارها النقاد والقراء لتكون أفضل أغنية خليجية في استفتاء "أوسكار سيدتي" للعام 2018.

"سيدتي" في أوسع استطلاع فني جمع الجمهور والنقاد: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X