فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي.. نجمة حفلات مصر في عيد الميلاد وتونس في رأس السنة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بعد إعلان قرارها بالتركيز على الغناء خلال الفترة المقبلة، وإعتذارها عن الكثير من العروض التمثيلية وخصوصاً للموسم الرمضاني 20019، باشرت هيفاء عملياً بالتحضير لحفلاتها الغنائية خلال الفترة المقبلة.

هيفاء سوف تحيي حفلاً في 20 ديمسبر\كانون الاول الحالي في فندق ريدسون بالأسكنرية، الذي سيشهد الاطلاق الرسمي لألبومها الجديد "حوا". وسف يتخلل الحفل العديد من المفاجأت على مستوى التجهيزات والإخراج الخاص بالفقرات الأغائية، من خلال تحويل قاعة الحفل للمرة الأولى الى مسرح ضخم يتخلله مقاعد وموائد الجمهور تستطيع من خلاله هيفاء الوصول إلى كل محبيها، بالإضافة الى وضع مؤثرات بصرية وصوتيه وتراسات إضاءة كما يحصل عادة في سهرات اللايف العالمية.

هيفاء وهبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


إلى ذلك تحيي هيفاء بمناسبة "الكريسماس" حفلاً آخر في 23 ديمسبر\كانون الاول فندق الهيلتون في القاهرة، ولقد أعلنت هيفاء عن نفاذ البطاقات بعد مرور يومان على طرحها.

أما بالنسبة لحفل رأس السنة، فإختارت هيفاء وهبي الغناء في تونس، نظراً للعلاقة الطيبة التي تربطها بالشعب التونسي، وأشارت هيفاء إلى أن العروض من تونس كثيرة، وهي سوف تبدأها بحفل رأس السنة، على أن يتم الإعلان عن الحفلات الاخرى في الوقت المناسب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X