فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الطفل السعودي فيصل العتيبي أفضل ظاهرة فنية لافتة في "أوسكار سيدتي" للعام 2018

فيصل العتيبي
فيصل العتيبي
فيصل العتيبي
فيصل العتيبي

برغم مضي فترة لا بأس بها على أدائه مقاطع غنائية عديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، لامتلاكه إحساساً فائق الدفء والعذوبة برغم صغر سنه، إلا أن الفنان والطفل الموهوب الأسمر السعودي فيصل العتيبي كسّر الأرقام القياسية بشعبيته المتصاعدة في السعودية، ومنصات «السوشيال ميديا» التي تتداول أعماله بشغف نظراً إلى موهبة هذا الطفل الذي يمتلك صوتاً عذباً وإحساساً غنياً بالمشاعر لا يمتلكه بعض النجوم الذين صنعهم الإعلام وبرامج الهواة.

وزادت شهرة فيصل حين طلب منه الفنان الشاب عبدالله الخشرمي مشاركته أداء أغنيته الشهيرة «ذاك الأناني». واعتُبرت هذه الأغنية من أنجح وأقوى أعماله الفنية الأكثر مشاهدة واستماعاً في العالم العربي، وطلب الكثيرون منه إثر ظهوره في برنامج «صباح السعودية» مع صاحب الأغنية الأصلي الخشرمي، أن يوجه موهبته وجمال صوته للأغاني الدينية، ويتجنب الأغاني الرومانسية لصغر سنه. كما أبرز برنامج «الثامنة» على قناة «إم بي سي1» موهبته، بإتاحة الفرصة له لغناء «دويتو» جميل مع الفنان مزعل الفرحان قبلها بفترة طويلة. وبلغ حجم مشاهدة كليبه المشترك «ذاك الأناني» مع عبدالله الخشرمي 6 ملايين و493 ألف مشاهدة على «اليوتيوب».

ويتميز حسب وصف معجبيه بامتلاكه بحة ساحرة لا يوصف جمالها في الغناء. ويتميز بحضور جميل على الشاشة، وتنبأ له عدد كبير من المشاهير بمستقبل فني باهر من الآن.

وقد اختاره النقاد والقراء أفضل ظاهرة فنية لافتة في "أوسكار سيدتي" للعام2018.

"سيدتي" في أوسع استطلاع فني جمع الجمهور والنقاد: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X