فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: رانيا يوسف ترد على سخرية أصالة، وتكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم أجنبي

الممثلة المصرية رانيا يوسف

حاول الإعلامي عمرو أديب إحداث الوقيعة بين الفنانتين أصالة ورانيا يوسف، مستغلا تعليق أصالة على أحد فساتينها حديثا.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على شاشة MBC مصر، سأل عمرو أديب رانيا يوسف إن كانت سمعت بتعليق أصالة حول وجود ست أو سبع بطانات لفستانها، فردت قائلة: "علمت بما قالته ولكن لم أشاهد الفيديو بعد، وأنا أحبها جدا واحترمها وهي صديقتي وأعلم جيدا أنها لم تقصد الإساء بقولها ذلك، ولكنها فقط كانت تمزح وليس أكثر من ذلك، وعن نفسي أخذت الأمر بنيه سليمة وهذه طبيعتي دائما في التعامل مع الآخرين".

وتابعت رانيا: "خضعت للتحقيقات يوم الأربعاء بناء على بلاغ المحامي سمير صبري ضدي، وكنت أشعر بالخوف أثناء ذهابي للنيابة، كما استعنت بصور للفستان وأوضحت لهم حقيقة الأمر، وتم إخلاء سبيلي بضمان بطاقتي الشخصية، والآن أنا في انتظار قرار النائب العام".
وكشفت رانيا يوسف أنها بعد أزمة فستانها تلقت عرض للمشاركة في فيلم أجنبي وتعاقد عليه، دون أن تفصح عن تفاصيله، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وذلك بعدما سألها بالمصادفة حول تلقيها عروضا سينمائية بعد أزمة فستانها.

وخلال مزاح عمرو أديب معها حول مشاركتها بالفستان في الفيلم الأجنبي، ردت قائلة: "بالطبع لا، سأشارك بملابس مصرية عادية، واتشرف بجنسيتي، وأنا أحافظ جيدا على التقاليد والعادات، ولكنها أزمة حدثت دون قصد نهائيا".

جدير بالذكر أن النيابة العامة كانت قد أخلت سبيل الممثلة رانيا يوسف بعد التحقيق معها في البلاغات المقدمة من قبل عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X