فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد "سعودي".. "نسايم الشوق" هدية نوال للجمهور السعودي

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية

تميَّز العام الجاري بنشاط فني كبير للفنانة نوال الكويتية، التي التقت جمهورها في عديد من الحفلات المباشرة، وطرحت عدداً من الأغنيات المنفردة. ومؤخراً أطلَّت نوال على محبيها بأغنية جديدة، هي "نسايم الشوق" من كلمات الشاعر خالد المريخي، وألحان ناصر الصالح، وصوَّرته بطريقة الفيديو كليب من إخراج أحمد الخلف.

وكانت نوال قد أهدت السعوديين في الصيف الماضي أغنية عاطفية بعنوان "سعودي"، لاقت نجاحاً كبيراً، كما شاركت للمرة الأولى في حفلة بالسعودية، وتحديداً في جدة.
وترتبط الفنانة المتألقة بعلاقة وثيقة مع الأغنية العاطفية، حيث طرحت في نوفمبر الماضي عملاً غنائياً عاطفياً بعنوان "قضى عمري"، وصوَّرته بطريقة الفيديو كليب، ليكون ضمن ألبومها المقبل الذي ستطرحه عام 2019.
وأشعلت نوال موقع "تويتر" فور إعلانها طرح الأغنية الجديدة، إذ كشفت أنها هديةٌ منها للشعب السعودي، متمنية أن تنال إعجابهم.

نوال الكويتية أفضل مطربة خليجية في "أوسكار سيدتي" للعام 2018


وبهذه الأغنية، تختتم نوال نشاطها الفني في 2018 الذي بدأته بطرح ثلاثة أعمال منفردة، كما شاركت في حفلات "هلا فبراير" بالكويت، ثم حفلات السعودية، بما فيها حفلة اليوم الوطني السعودي سبتمبر الماضي، و"حفلات العيد" يونيو الماضي في جدة التي قدمت فيها أغنيتها "سعودي".
وتستعد نوال حالياً لإحياء حفل غنائي جماهيري في دار الأوبرا السلطانية بمسقط، العاصمة العمانية، يناير المقبل، وذلك على مدى يومين، كما تضع في قائمة أولوياتها المشاركة في حفلات "هلا فبراير" السنوية، إضافة إلى طرح ألبومها الغنائي المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X