فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الرياض تحتضن سباق "فورمولا إي– الدرعية " وحفلاً غنائياً لعمرو دياب

فرقة ون ريبوبليك
عمرو دياب
فرقة بلاك آبد بيز
انريكي اغلاسياس
ديفيد غيتا

تحتضن الرياض الحدث الرياضي البارز "سباق فورمولا إي – الدرعية" الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال الفترة من 13-15 ديسمبر الجاري.
وتتضمن الفعالية كذلك أنشطة ترفيهية وموسيقية، إذ يحضرها عدد كبير من نجوم الفن العالميين، منهم إنريكي إغليسياس، وجيسون ديرولو، اللذان يحييان حفلاً فنياً في 13 ديسمبر.

نيسان الجديدة على حلبة "فورمولا-إي" في ديسمبر


وفي 14 ديسمبر، تحيي فرقة بلاك آيد بيز العالمية، والفنان عمرو دياب أمسية غنائية، ستُشعل الأجواء الشتوية في الرياض، وبعد يوم، وتحديداً في الختام، يحيي ديفيد جيتا، وفرقة ون ريبابليك حفلاً غنائياً ساهراً.
أما دخول هذه الحفلات، فسينحصر على حاملي تذاكر سباق "فورمولا إي"، وتبدأ الأسعار من 395 ريالاً، في حين تبدأ أسعار تذاكر الأيام الثلاثة من 950 ريالاً.
وسيتضمن السباق عديداً من الفعاليات المصاحبة الكبرى، وسيخصِّص منطقة للمشجعين للاستمتاع بهذه الأنشطة المتنوعة والترفيهية، مع وجود شاشات عملاقة لمتابعة السباق.

كذلك ستكون هناك مقاعد ضخمة، تستوعب عشرات الآلاف من المشجعين في يوم السباق، إضافة إلى مسرحٍ مخصصٍ للحفلات الموسيقية التي ستستمر ثلاث ليالٍ، فضلاً عن منطقة ترفيهية في "قرية فورمولا إي" ومناطق ثقافية وتراثية مخصصة للعائلات.

لعشاق الـ"فورمولا" .. الكشف عن مسار "حلبة الدرعية" في المملكة


وسيتمكَّن الجمهور من زيارة منطقة الفعاليات المصاحبة، مثل الفعاليات التراثية والثقافية والترفيهية، التي تشارك فيها مجموعة من الجهات الحكومية، والهيئة العامة للترفيه، والهيئة العامة للثقافة، وهيئة تطوير بوابة الدرعية، و"مسك الخيرية"، إضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم، وتجربة تسوق فريدة من نوعها.
كما تشهد الفعالية تنظيم سوقٍ تقليدية، تتضمن منافذ تجزئة، تقدم عروضاً فريدة للمتسوقين من مرتادي السباق والمشجعين، علاوةً على ذلك، سيتم تخصيص منطقة ضيافة رائعة للشخصيات المهمة، باسم "إيموشن"، ستتيح لحاملي التذاكر الفاخرة التفاعل مع نخبة من المشاهير العالميين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X