فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فايا يونان تفوز بجائزة داف باما على حساب أصالة ولهذا السبب تشعر بالحرج

فايا يونان أفضل مطربة في سوريا وفلسطين
فايا يونان
أصالة
فايا يونان
فايا يونان
بيان فايا يونان لتوضيح موقفها من المنافسة مع أصالة
لائحة المرشحين للجائزة
فايا يونان
أصالة
أصالة

سارعت المطربة الشابة فايا يونان لتوضيح موقفها من المنافسة مع مواطنتها المطربة السورية أصالة نصري، بعدما فازت الأولى بجائزة داف باما، مؤكدة أنها لم تسع للمنافسة، ولم ترشح نفسها، وتشعر بالحرج أمام التاريخ الطويل والإنجاز الموسيقى العريض لنجمة بحجم أصالة.

فايا رفضت اعتبار فوزها بالجائزة انتصاراً على أصالة وقالت عبر بيان رسمي: "مسا الخير، بس توضيح صغير عن جائزة "داف باما" لأن في وسائل إعلام وصفحات عمتنقل أخبار غير دقيقة أو مجتزئة أو مضللة كعدم ذكر اسم الجائزة، الهدف منها إثارة الجدل".

أضافت: فقبل ما يتفاقم الموضوع، حبيت شاركهم التوضيح الصغير. جوائز "داف باما" الموسيقية وهي مقرها بألمانيا، عندها جائزة لأفضل فنان عن كل بلد ونتائجها ترتكز على تصويت الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الجائزة. والترشيحات بتقوم فيها لجنة الجائزة، والفنان ما عنده القدرة يرشح حاله وبيوصله خبر الترشيح متله متل اي شخص آخر ".

وتابعت: "أنا طبعا بشكر كل المحبين يلي صوتولي وبخجل من محبتكم الكبيرة واهتمامكم وتشجيعكم، عن جد غمرتوني بحبكم ودايما وابدا على أمل كون عند حسن توقعاتكم، النقطة التانية، الجايزة السنة حطتني بمواجهة قامة فنية وصوت عظيم يلي هي الفنانة أصالة نصري. مواجهة ما طلبتها وبتشعرني بالخجل لأن تجربتي الغنائية وانتاجي الموسيقي لازالو لا يقارنو بجزء من تاريخ أصالة الفني والغنائي. ولكن الطريق بعده بأوله ومع محبتكم هاي ما فيي إلا ما اوعدكم انو كمّل اجتهد واشتغل لضلني عند حسن ظنكم واستحق ثقتكم ومحبتكم".

واختتمت حديثها قائلة: "نقطة أخيرة، بعد التصويت على فئة "أفضل فنان شاب، Rising Star" على مستوى العالم، بيسعدني خبركم انو وصلت للنهائيات لكون واحدة من 6 فنانين شباب بيوصلوا لها لمرحلة والوحيدة من العالم العربي".

يذكر أن جائزة داف باما وضعت لائحة بأفضل خمسة نجوم غناء من سوريا وفلسطين ضمت فايا يونان وأصالة وناصيف زيتون ومحمد عساف ويعقوب شاهين، وتم فتح باب التصويت بنهاية شهر أغسطس الماضي، وفازت فايا بالجائزة، ومن المقرر أن تتسلمها في حفل توزيع الجوائز يوم 21 ديسمبر الجاري بمدينة دبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X