عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف بأكمام منفصلة 2019

Halfpenny London
Alexandra Grecco
Galia Lahav
randy fenoli
Costarellos
Alexandra Grecco
Ines di Santo
Alexandra Grecco
Rime Arodaky
Ines di Santo

أثناء مطالعتك لأحدث موديلات فساتين زفاف 2019، سوف تلاحظي إبداعات المصممين في تقديم فساتين زفاف بأكمام منفصلة، بحيث تظهر الأكتاف، فهي تتشابه مع صيحة الأوف شولدر Off Shoulder، ولكنها تبدو أكثر لفتاً للأنظار.
كما أن هذا التصميم يزيد من رومانسية العروس، وقد برز في العديد من عروض فساتين الزفاف، فما رأيك به؟
تعد دار انيس دي سانتو Ines di Santo من أشهر الماركات التي إهتمت بهذه الصيحة، وقدمتها في أكثر من تصميم بأكمام منفصلة سواء بتصميم منفوش أو بتصميم الجرس، مع فساتين زفاف Ball Gown، وقد ذكرتنا التصاميم بإطلالات الأميرات في القصص الخيالية.
أيضاً قدمت دار راندي فينولي Randy Fenoli هذا التصميم الجذاب في فستان زفاف يبرز إنحناءات الجسم ومثالي لصاحبات القوام الـCurvy، مع أكمام قصيرة واسعة ومنفصلة عن الفستان.

Randy Fenoli


وبرز هذا التصميم في عرض أثواب زفاف Rime Arodaky، وفستان قصير بتصميم بسيط وعصري مغطى بالتول مع أكمام طويلة وواسعة من التول.
كما قدمت دار Alexandra Grecco تصميم بأكمام منفصلة، في فستان بقصّة الـStrapless مع قبّة القلب والمزين بـ الورود مع أكمام تول.

Alexandra Grecco


أما دار Galia Lahav فقدمته في تصميم أنثوي يأسر القلوب، والتي يتداخل فيها التول بإنسيابية مع أكمام منسدلة بنعومة بقصّة الجرس، وتنورة تول منفوشة.
كذلك ظهر التصميم بطابع عصري من ماركة Costarellos، حيث الأكمام المنفصلة بنفس قماش الفستان بالخطوط العرضية، لتتناغم القطعة الفوقية مع الأكمام.
وبرزت هذه الصيحة لدى ماركة Halfpenny London، والفستان البسيط بالحمّالات الرفيعة مع الأكمام التول الواسعة والمنفصلة عن الفستان.

 

موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2019
دانا الطويرش تحتفل بزواجها الأسطوري
موديلات فساتين زفاف باستيل لإطلالة رومانسية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X