عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

قفازات عروس 2019 لإطلالة ملكية

قفازات للعروس الجريئة
قفازات ناعمة
قفازات عروس
قفازات عروس من تصميم ريم عكرا
قفازات عروس ٢٠١٩
قفازات بتصميم مميز
قفازات عروس ٢٠١٩ لإطلالة ملكية
قفازات عروس ٢٠١٩

عادت موضة قفازات العروس من جديد، قادمة من زمن الخمسينات والستينات، للـ عروس التي تبحث عن الفخامة والرقي مع لمسة كلاسيكية تتشبه بها بأميرات زمن الفن الجميل.

وقد شاهدناها على منصة عروض الأزياء، كمجموعة ريم عكرا Reem Acra بأسبوع العروس لهذا الموسم.
عند اختيار القفازات، يفضل أن تعتمديها بأقمشة من نفس نوع الفستان، كالقفازات الدانتيل الناعمة المطرزة بالخرز العاجي، حتى لا تبدي مبهرجة كثيرا.

قفازات دانتيل


إن كانت يداك تتحسسان من أقمشة القفازات، ولكنك تميلين إلى ارتدائها بيوم أحلامك، فاعتمديها مفتوحة من عند منطقة الأصابع، كـ القفازات المطرزة بخيوط الاورجانزا اللامعة.
أما الإطلالات العصرية للعروس التي تعشق كل خطوط الموضة، فاختاري القفازات الأكثر فخامة، كالقفازات المطرزة بـ التول مع الشكوك، وتطرزيات اللؤلؤ الأبيض.

قفازات عروس

إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر كلاسيكية وأقرب إلى أجواء الزمن الجميل، فلقد لفتنا القفاز الستان الطويل أو القصير حسب ذوقك، ولكن إن كنت من ذوات الأذرع الطويلة، فاختاري النوع الأكثر طولا، كما أنها تناسب الفساتين المخملية من نفس الخامة، والتي يناسبها أكثر تصاميم الـ Strapless من دون أكمام.
الإطلالات الأكثر نعومة يلائمها القفازات من خامة الشيفون الشفافة، والتي يناسبها أكثر الفساتين المنفوشة البسيطة، كالقفاز الشيفون مع نقوشات الدانتيل مع الخرز صغير الحجم، ولكن حاولي معها اعتماد فستان أكثر بساطة وهدوء، حتى يتناسب الفستان مع القفازات.

ارتدي القفازات نهار زفافك!

اكسسوارات تركية للعروس.. رقيقة وأنيقة

اكسسوارات عروس من انستقرام وأجدد أشكالها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X