عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوارات تركية للعروس.. رقيقة وأنيقة

اكسسوارات تركية للعروس.. رقيقة وأنيقة
اكسسوارات تركية للعروس
اكسسوارات تركية للعروس
اكسسوارات تركية للعروس
اكسسوارات تركية للعروس
اكسسوارات تركية للعروس
اكسسوارات تركية للعروس

تتميز العروس التركية بالنعومة والرقة باختيار تصاميم مخملية وبسيطة لـ فستان الزفاف، وينعكس ذلك على اختياراتها للاكسسوارات المختلفة أيضًا، سواءٌ كانت المجوهرات أو اكسسوارات الشعر وغيرها، وإليكِ مجموعة من اكسسوارات تركية للعروس لتختاري منها الأنسب لكِ.
لأنّ العروس التركية تختار الفساتين التي ليس بها الكثير من التفاصيل، لهذا ستجدين الاكسسوارات التركية كذلك أيضًا، كالإسوارة الماسية الواسعة التي ترتديها في معصم اليد.
أما عن التيجان، فهي لا تختلف كثيرًا عن العالم العربي، فيمكنكِ اعتمادها بأيّ أسلوب أو طريقة تفضلينها، لكن ستسيطر التيجان متوسطة وصغيرة الحجم أكثر، كالتاج بفروع الأشجار المرصع بالأحجار الكريستالية.

تاج العروس


أو يمكنكِ اختيار التاج المرصع بحجر اللؤلؤ العاجي، مع أقراط الأذن الماسية المنسدلة، في نهايتها الحجر نفسه لاطلالة تجمع بين الفخامة والبساطة.
التخلي عن التيجان تمامًا بالاكسسوارات التركية، أمر غير غريب، إذ تفضل كثير من الصبايا اكسسوارات الشعر الأخرى، كالمشابك الكريستالية المرصعة بالأحجار الفخمة، بخاصة مع الشعر البني والأشقر، والعيون الملونة.

تاج العروس


لا تنسي عزيزتي ارتداء خواتم بسيطة وناعمة، تلائم باقي اطلالتِك، كالخاتم على شكل دمعة، الفخم المرصّع بالأحجار، أو أن تختاري الإكسسوارات التي تعتمد أكثر على الأشكال الهندسية، كأقراط الأذن على شكل خط مستقيم، والعقد بالقطع الدائرية صغيرة الحجم.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة مختلفة من الاكسسوارات التركية للعروس.. فهل ناسبتكِ؟.

إكسسوارا لؤلؤ عاجي فخم لشعر العروس

تيجان للسهرات الفاخرة اخطفي بها الأنظار

طوق الورد للعروس خيار مميز ...فهل تجرئين؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X