عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجمل فساتين زفاف النجمات العرائس في عام 2018

Mandy Moore
Chanel Iman
فستان زفاف Ashley Greene
فستان زفافChanel Iman
Nazanin Mandi
Gwyneth Paltrow
Mandy Moore
Kaley Cuoco
Karlie Kloss
Karlie Kloss
بريانكا شوبرا
Meghan Markle
الأميرة أوجيني
بريانكا شوبرا
Nazanin Mandi
Hilary Swank

شهد عام 2018 العديد من حفلات زفاف المشاهير، واللاتي تألقن بمجموعة فساتين زفاف مذهلة، ونحن في نهاية العام يجب أن نذكرك بأجمل لحظات العمر الخاصة بهؤلاء النجمات ونطلعك على أثواب زفافهن الإستثنائية.

  1. فستان زفاف بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

    إختتم هذا العام بحفل زفاف النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra على حبيبها Nick Jonas، وكما تجري العادة في الهند، فقد إرتدت نجمة بولييود أكثر من فستان زفاف.
    كان الأكثر سحراً هو الفستان الذي صنع خصيصاً لها من قِبل دار رالف لورين Ralph Lauren وتصميم الأنثوي الناعم بالأكمام الدانتيل الطويلة والرقبة المرتفعة، وأكملت جاذبيتها بطرحة تول طويلة.

  2. فستان زفاف ميغان ماركل Meghan Markle

    لم يكن يوم 19 مايو عادياً، فقد كان العرس المنتظر، وتوجهت كافة الأنظار نحو زفاف الأميرة هاري وميغان ماركل.
    وقد لفتت ميغان الأنظار بـ فستانها الناعم من جيفنشي Givenchy، والذي بدى راقياً ومثالياً لهذا الزفاف الملكي، مع تصميم كاشف للأكتاف وبأكمام، وتنورة واسعة قليلاً، وطرحة تول طويلة.

    وفي إطلالتها الثانية، إعتمدت ميغان فستان بسيط بقصّة Halter من توقيع دار ستيلا مكارتني Stella McCartney.

  3. فستان زفاف الأميرة أوجيني Princess Eugenie

    إختارت الأميرة أوجيني فستان زفاف ذو طابع كلاسيكي يلاءم مراسم حفل الزفاف الملكي، وتميز بقبّة الـV مع فتحة الظهر والأكمام الطويلة، مع تنورة منفوشة.
    تخلت الأميرة أوجيني عن الطرحة الطويلة على عكس كثير من الأميرات في حفلات زفافهن، وإكتفت بالتاج الملكي الخاص بالملكة إليزابيث.

    الفستان من توقيع Peter Pilotto and Christopher De Vos.

  4. فستان زفاف ماندي مور Mandy Moore

    لفتت الممثلة والمغنية الأمريكية ماندي مور الأنظار بإطلالتها الفاتنة في حفل زفافها، وكسرت التقاليد بإرتداءها فستان زفاف وردي بطبقات التول ومزين بالورود على الخصر، لتبدو إطلالتها مفعمة بالأنوثة والسحر، وهو من توقيع دار رودارت Rodarte.
    وزادت جاذبية الإطلالة بالطرحة التول الناعم والمتناغمة مع الفستان.

  5. فستان زفاف جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

    تزوجت الممثلة والمغنية الأمريكية جوينيث بالترو في شهر سبتمبر الماضي، وتألقت بفستان دانتيل من فالنتينو Valentino، جمع بين الرقي والعصرية.
    الفستان بتصميم رقيق وأكمام قصيرة مع تنورة واسعة، تناسب مع حفل الزفاف النهاري ومع شخصيتها البسيطة، وأكملت إطلالتها بطرحة تول طويلة.

  6. فستان زفاف كالي كوكو Kaley Cuoco

    بدت الممثلة التلفزيونية الأمريكية كالي كوكو جذابة بـ فستان زفافها الناعم من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، والذي تزين بالورود البيضاء مع صيحة الكاب الرائجة برداء ينسدل على الفستان الحمّالات بنفس القماش والورود التي تزينه.

  7. فستان زفاف شانيل إيمان Chanel Iman

    من الإطلالات التي لا يسهل نسيانها في حفلات زفاف 2018، إطلالة عارضة الأزياء شانيل ايمان Chanel Iman، وفستان الزفاف الإستثنائي من توقيع المصمم اللبناني المبدع زهير مراد Zuhair Murad، وهو بأكمام واسعة وفتحة صدر مع تنورة منفوشة، ونسقت معه الطرحة التول الطويلة.
    ولم تكتفِ العارضة الشهيرة بإرتداء فستان زفاف واحد في ليلتها الكبرى، بل إختارت تصميم آخر أيضاً من توقيع زهير مراد بحمالات مع قبّة V، وحزام الفيونكة حول الخصر.

  8. فستان زفاف آشلي غرين Ashley Greene

    كللت النجمة آشلي غرين قصة الحب الطويلة مع باول خوري بالزواج في شهر يوليو 2018، وإرتدت فستان زفاف ناعم بتصميم ضيق أبرز إنحناءات قوامها النحيل من توقيع Katie May.

  9. فستان زفاف كارلي كلوس Karlie Kloss

    تزوجت عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس في شهر أكتوبر لعام 2018، وبدت إطلالتها آسرة للقلوب بـ فستان دانتيل رومانسي من إبداعات دار ديور Dior.
    الفستان بقبّة V مع أكمام طويلة وتنورة منفوشة مع ذيل طويل ينسدل أرضاً، وزادت إطلالتها جاذبية بالطرحة التول الطويلة.

  10. فستان زفاف هيلاري سوانك Hilary Swank

    بتصميم يتلاقى مع طابعها البسيط، تألقت النجمة هيلاري سوانك بـ فستان زفاف يجمع بين الرقي والنعومة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.
    كما إرتدت فستان آخر بتصميم عصري من توقيع دار ديور Dior، ونسقت معه حذاء أنثوي من كريستيان لوبوتان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X