العيد أجمل مع سيفورا

15 صور

لعاشاقات الجمال والعناية بالبشرة . إليك الدليل المثالي للهدايا. لتخطفي الأنظار بجمالك وبهديتك التي ستختارينها في هذا الموسم .
مجموعة كبيرة وواسعة من أفضل وأكثر المستحضرات التي تعنى بالمرأة وتبرز جمالها في كافة الأوقات. وللمزيد من الإثارة تعرفي معنا على جنية سيفورا الخاصة بالعيد :


إتبعي جنيّة العيد التي ستقدّم أروع الهدايا مع عصا سيفورا السحرية. يا له من موسم زاخر بمختلف الهدايا المذهلة مثل مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة والعطور! تكتنز مجموعة هدايا هذا العام خيارات متنوّعة ورائعة من مختلف العلامات التجارية. وبالتالي، ستتحوّل سيفورا إلى منطقة عجائب تضمّ أجمل هدايا الأعياد، وسترتقي بأجواء هذا الموسم المجيد إلى مستوى أعلى!

مستحضرات المكياج


احصلي على أروع الهدايا من سيفورا! نقدّم أطقماً بأسعار مخفّضة سترسم ابتسامة على وجوه الجميع وتسعدهم في موسم الأعياد، مثل مجموعة مكياج الأعياد محدودة الإصدار من سيفورا وباقة من العلامات الحصرية. ثمّة عدد لا يُحصى من الخيارات المدهشة، بدءاً من الهدايا المفعمة بالألوان واللمعان وصولاً إلى مستحضرات التجميل الحصرية. اكتشفي المستحضرات الأساسية لهذا الموسم واستمتعي بموسم أعياد لا يُنتسى!


مستحضرات العناية بالبشرة

ستمدّ مجموعات مستحضرات العناية بالبشرة لهذا العيد بشرتك بكلّ ما تحتاج إليه لتطلّي بأبهى حلّة، وقد تمّ توضيبها في علب تتميّز بتصميم رائع ومفعم بالألوان. ستوفّر لك سيفورا في موسم العيد المقبل أروع المستحضرات التي ستجعل بشرتك تتوهّج، من ماسكات مجموعة سيفورا لليدين والقدمين الموضّبة في علب محدودة الإصدار إلى ماسكات Origins للعناية بالوجه التي ستُبقي بشرتك مُرطّبة طوال فترة العيد. اختاري لنفسك أو لأحبّائك هذه الأطقم المذهلة للعناية بالبشرة والتي ستدُخل البهجة إلى قلوب الجميع! وهذا ليس كل شيء! لن تضطري إلى تغليف الهدايا فعلبها تتميّز بتصميم ظريف. اشتري هذه المستحضرات الرائعة من سيفورا ودلّلي بها أحبّاءك وسط أجواء العيد المميزة!

 

للتسوق من السعودية اضغطي هنا
للتسوق من الإمارات اضغطي هنا