أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أسطورة الأرجنتين «ليونيل ميسي» يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون دولار

طائرة أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي الجديدة
اسم ميسي وأفراد عائلته على درج الطائرة
من داخل الطائرة
البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي
صاحب الكرة الذهبية 5 مرات
طائرة ميسي الجديدة من الداخل

لأنه ليس مثل أي نجم آخر في مجاله، ولأنه وبشهادة الكثيرين من أساطير الساحرة المستديرة كرة القدم، يعتبر الأفضل في تاريخ اللعبة، بالتأكيد، أن أسلوب حياته لن يكون عادياً كالبقية، إنه النجم الأرجنتيني وقائد فريق «برشلونة» الإسباني، «ليونيل ميسي»، الذي أثار ضجة كبيرة مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، عقب شرائه لـ«طائرة خاصة» جديدة، قُدر ثمنها بما يزيد عن الـ 15 مليون دولار أمريكي.
وبحسب موقع «زا. أس za. as» العالمي، فإن البرغوث الأرجنتيني «ميسي»، قام بشراء طائرة خاصة تقدر قيمتها بـ 15 مليون دولار من الولايات المتحدة الأمريكية، وكان قد سجل أوراقها في بلده الأرجنتين يوم الجمعة الماضي 7 كانون الأول / ديسمبر 2018، وتابع الموقع العالمي نقلاً عن صحيفة «دوبلي أماريلا» الأرجنتينية، بأن ميسي اشترى طائرة خاصة من نوع «غولف ستريمV» كبيرة الحجم وطويلة الأمد، وهي طائرة خاصة من صناعة شركة «غولف ستريم أيروسباس» الأمريكية.
كما أوضحت الصحيفة الأرجنتينية بأن الطائرة صنعت خلال العام 2004، إلا أن ميسي أضاف إليها العديد من الكماليات، وتحتوي طائرة اللاعب الأفضل في العالم لـ5 مرات، من الداخل على 16 مقعداً و8 أسرة للنوم وحمامين ومطبخين. وأشارت الصحيفة أن «ليونيل ميسي» اشترى أيضاً قطعة أرض في مدينة «سان فيرناندو» الأرجنتينية، وجعلها مهبطاً خاصاً لطائرته الجديدة الفاخرة.
وكان «ميسي»، قد طلب من الشركة المُصنعة، أن تقوم بكتابة الرقم «10» وهو رقم قميصه بمنتخب الـ«تانغو« ونادي برشلونة على مؤخرة الطائرة، بالإضافة إلى اسمه «ليونيل ميسي» على الهيكل الخارجي، وعلى مصعد الطائرة أضاف اسمه أيضاً إلى جانب اسم زوجته «أنتونيلا»، وأسماء أبنائه الثلاثة «تياغو» و«سيرو« و«ماتيو».
ومن الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي كان قد توجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد على متن طائرته الجديدة، لحضور المباراة النهائية لكأس «ليبرتادوريس» والتي أقيمت يوم الأحد الماضي 9 كانون الأول / ديسمبر، بين العملاقين الأرجنتينيين الـ«بوكا جونيورز» و«ريفر بليت»، على ملعب النادي الملكي ريال مدريد «سنتياغو بيرنابيو»، والتي فاز بها «ريفر بليت» بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد محققاً البطولة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X