أفضل فرش المكياج..لا تترددي في اقتنائها

أفضل فرش المكياج
أفضل فرش المكياج... لا تترددي في اقتنائها

إذا كنت لا تتقنين اختيار أفضل فرش المكياج، فسنساعدك في هذه المهمة، سواء كنت تبحثين عن طقم فرش أو مجموعة مختلفة من الفرش، إذ هناك أنواعاً عدة من الفرش كتلك المصممة خصيصاً لتنعيم ظلال العيون، أو تلك المخصصة لمزج كريم الأساس بطريقة تجعل البشرة خالية من أي عيوب.
في كل الأحوال، سنقدم لك في ما يلي مجموعة من أفضل فرش المكياج التي ستساعدك كثيراً في تحقيق مكياج مثالي.

 

مجموعة فرش من زويفا: Zoeva Screen Queen Complete Collection
 

مجموعة فرش مكياج من زويفا Zoeva
مجموعة فرش مكياج من زويفا Zoeva

 

لقد أطلقت علامة Zoeva مؤخراً، مجموعة مثالية ومتكاملة من أدوات تطبيق المكياج، مؤلفة من ستة فرش لمكياج البشرة وتسع فرش لمكياج العيون، بحيث لا تكونين بحاجة الى فرش أخرى. لذلك، لا تترددي في اقتنائها، وضعيها دائماً في حقيبة مكياجك.






مجموعة فرش من ريل تكنيك:Real Techniques Flawless Base Collection


 

مجموعة فرش مكياج من ريل تكنيك Real Techniques
                       مجموعة فرش مكياج من ريل تكنيك Real Techniques

.

تشتمل هذه المجموعة على أربعة من أكثر أدوات تطبيق المكياج استخداماً، أي واحدة ناعمة مستديرة لتطبيق بودرة الوجه والبلاش والبرونزر، وفرشاة تلميع على شكل قبة لمزج كريم الأساس، وثالثة مسطحة للكونتور، والرابعة دقيقة للغاية مخصصة للكونسيلر. إنها مجموعة عملية جداً وستحتاجينها في كل مرة تطبقين المكياج.

مجموعة فرش من ماي كيت: My Kit Co My Face Tin
 

مجموعة فرش مكياج من ماي كيت My Kit
مجموعة فرش مكياج من ماي كيت My Kit

 

لقد صمّم هذه المجموعة من الفرش خبير المكياج المخضرم James Molloy، وقد وضع فيها كل خبرته في هذا المجال، وهي تحتوي على فرشاة لتنعيم كريم الأساس، وأخرى لوضع البودرة، وثالثة صغيرة للكونتور، ورابعة صغيرة مخصصة لتطبيق الكونسيلر وظلال العيون.

مجموعة فرش من نيود باي ناتشر: Nude By Nature Brilliance 15 Piece Brush Set

 

مجموعة فرش مكياج من نيود باي ناتشر Nude By Nature
مجموعة فرش مكياج من نيود باي ناتشر Nude By Nature

 

تحتوي هذه المجموعة على 15 فرشاة مكياج، ست فرش للوجه، وتسع فرش للعيون، كل واحدة منها مفيدة للغاية في عملية تطبيق المكياج، كما أنها مصنوعة من شعيرات من الألياف الاصطناعية. فإذا كنت من محبات تطبيق المكياج بشكل يومي، فلا تترددي في اقتناء هذه المجموعة من الفرش من Nude By Nature. ولكي تحافظي على فراشي المكياج خاصتك نظيفة ومرتبة، تعرفي على كيفية تنظيف فرش المكياج بالخل

 

نصائح مهمة

في كل مرة تستخدمين فيها فرش المكياج لتطبيق المنتج على بشرتك، تتكتل الشعيرات في المنتج وكذلك الزيت والأوساخ وبقايا المكياج الأخرى من بشرتك.
بعد الانتهاء من استخدام فرشاة المكياج وتركها حتى تجف، يبدأ الزيت والأوساخ من بشرتك وكذلك المنتج الذي قمت بتطبيقه بالفرشاة في الاستقرار في شعيرات الفرشاة وإنشاء تراكم صمغ. إذا لم تقومي بتنظيف هذا التراكم بسرعة عن طريق غسل فرش المكياج بانتظام، فقد تصبح فرشك غير صالحة للاستعمال وتتطلب الكثير من الجهد للتنظيف كلما تركتها متسخة لفترة أطول.
في النهاية، الفشل في تنظيف فرش المكياج وترك البقايا المتراكمة عليها يمكن أن يفسد فرش المكياج بشكل لا رجعة فيه.