أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات ليندسي لوهان في 2018 .. كم مرة أثارت جدلا؟

ليندسي لوهان بإطلالة مستوحاة من باربي
ليندسي لوهان
ليندسي لوهان بإطلالة كاجوال بشوارع باريس
لندسي لوهان تحضر عرض سان لوران بأسبوع الموضة الباريسي
إطلالات ليندسي لوهان
إطلالات ليندسي لوهان
لندسي لوهان بمعطف أنيق مطرز
ليندسي لوهان بإطلالة جريئة لأحد المجلات

أثارت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan الكثير من الجدل في العامين الماضيين، خاصة بأفكارها وبمدى اقترابها من العالم العربي والإسلامي، وانعكس ذلك على كثير من أزيائها، فقد لفتت الأنظار إليها عندما ظهرت بالبوركيني في 2017 الخاص بالمحجبات، وغيرها من الإطلالات المختلفة.

وفي 2018 كانت الأنظار مازالت ملتفتة إلى إطلالالتها المختلفة، التي جاء بعض منها له علاقة كبيرة ببعض أفكارها التي طرأ عليها كثير من التغيرات، والآخر أثار الكثير من الجدل لعودتها للشكل الطبيعي للأزياء مرة أخرى، ولكن في كلتا الحالتين كانت ليندسي لوهان محط جذب للجميع في 2018.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

إطلالات ليندسي لوهان في 2018

في أسبوع الموضة الباريسي، حرصت النجمة العالمية ليندسي لوهان على حضور عرض أزياء دور سانت لوران Saint Laurent، وقد اختارت فستانا أسود بأكمام طويلة قصيرا، ضيقا من ناحية الخصر، بربطة العنق، نسقت معه شنطة وحذاء مدببا من نفس اللون، لإطلالة بدت هادئة وحيادية للغاية.

فستان أسود

أما عن الكاجوال، فقد رصدتها عدسات الكاميرات بأحد الشوارع الباريسية وهي ترتدي سويت شيرت أبيض يكشف عن أكتافها، مع جينز واسع وسلسلة طويلة، لإطلالة بسيطة من خيار نجمة هوليودية.

كما اعتمدت خلال إحدى السهرات الليلية على إطلالة تتسم بنفس درجة البساطة حتى لا تلفت إليها الأنظار ربما، باعتماد بنطلون جلد عالي الخصر، وتيشرت أسود فقط، وما كسر حدة اللون هو شعرها الأحمر الكستنائي.

بنطلون جلد

بينما عادت النجمة ليندسي لوهان إلى الإطلالات الجريئة بأحدث ظهور لها، عندما خضعت لجلسة تصوير لإحدى المجلات العالمية الشهيرة، اعتمدت فيها على إطلالات مستوحاة من أجواء باربي، بارتداء بليزر مفتوح من الصدر.

وكـ الفستان المنفوش الكلوش بخامة التول والدانتيل الشفافة المشكوكة بالتطريزات الفضية بالكامل، مع قفازات الستان، والشعر الأشقر، وطوق الشعر من الستان باللون البني.

بهذا الألبوم، إليك إطلالات مختلفة للنجمة ليندسي لوهان.. هل برأيك أثارت جدلا؟

 
10 إطلالات من الإعلامية مهيرة عبد العزيز تزيدها طولًا
الأحمر الجريء خيار النجمات لإطلالات لافتة للأنظار
أجمل صيحات فساتين الدانتيل 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X