أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أرادت الاحتفال بعيد ميلادها الـ31.. فسقطت من ارتفاع 500 قدم!

سقطت من ارتفاع 500 قدم
سقطت من ارتفاع 500 قدم
رجال الانقاذ يبحثون عن الجثة
سقطت من ارتفاع 500 قدم
الجبل الذي سقطت منه

غالبا ما يؤدي الإقدام على المخاطرة بحثا عن التميز، إلى عواقب وخيمة على صاحبه، وربما بعمله المتهور يكون قد وضع حدا لحياته، وهو ما حصل لسيدة تدعى "جولاندي"، حيث لقت حتفها بعدما سقطت من ارتفاع 500 قدم، في منطقة صخرية بكيب تاون، في أثناء التقاط صورة مميزة لها، احتفالا بيوم ميلادها الـ31.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الزوجة أرادت أن يلتقط لها زوجها صورة مختلفة احتفالا بيوم ميلادها، حيث رغبت بأن تظهر وكأنها تقفز فوق الشمس إلا أنها فقدت توازنها وسقطت من ارتفاع 500 قدم من قمة جبل صخري.

وأصيب الزوج "أندرو"، بذعر كبير وهو يشاهد زوجته تسقط أمام عينيه، حيث حاول أن ينقذها، ولكن محاولاته باءت بالفشل، فاستدعى فورا رجال الإنقاذ الذين ظلوا أكثر من 3 ساعات يحاولون الوصول لجثمان السيدة ثم صعدوا به.

وكان للزوجين "أندرو" و"جولاندي" ذكرى سعيدة في هذا المكان، حيث تزوجا به وكانا دوما يتجولان في المناطق المجاورة له، ولكن الزوجة تجاهلت تعليمات المنطقة بسبب رغبتها في التقاط صورة مميزة لها، ما أدى إلى سقوطها من فوق الصخور ووفاتها.

وقال ماثيو يونغ، متسلق صخور: "المكان ليس جميلا والحجر الرملي الموجود به يتفتت بسهولة، فالصخور كانت تسقط من حولي عندما حاولنا النزول للعثور على جولاندي التي أصيبت بكسور في الرأس والجسد وتوفيت فور سقوطها".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X