أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انفصال سيدة تزوجت من "شبح" يبلغ 300 عام!

أماندا سبارو
أماندا سبارو
أماندا سبارو
أماندا سبارو
أماندا سبارو

كشفت امرأة تزوجت من "شبح قرصان" أنها انفصلت عن زوجها البالغ من العمر 300 عام وأصدرت تحذيرا عبر حسابها على موقع "فيسبوك".

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني، فقد تصدرت الأيرلندية "أماندا سبارو" البالغة من العمر 46 عاما، عناوين الصحف عندما كانت متزوجة من أحد أشباح القراصنة الهايتيين من قبل كاهن شامان، وربطوا العقدة في قارب قبالة الساحل الأيرلندي في المياه الدولية، حيث تطلب منها ذلك الزواج من تغيير اسمها و رسم التاتو على جسمها و تركيب سنة ذهبية.

وقالت "أماندا" فى وقت سابق من هذا العام إنها عثرت على رفيقها من القراصنة القرن الثامن عشر الميلادي، الذى أعدم لسرقته في أعالي البحار.

لكنها الآن كشفت عن أن الوحدة غير المتشابهة قد انتهت، وحذرت الناس أن يكونوا حذرين للغاية عند المشاركة في الروحانية، ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لإعلام الجميع بأن زواجها قد انتهى.

واحتلت "أماندا" عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم بعد لقاءها مع شبح جاك في عام 2014 الذى قالت إنه ظهر بجانبها عندما تستلقي على السرير.

و قالت إنه يبدو وكأنه شخصية قراصنة الكاريبي، ذو بشرة داكنة وله شعر أسود اللون، وتزوجته في حفل الزفاف تقليدي بالفستان الأبيض و بوكيه الورد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X