اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسرار مكياج بريانكا شوبرا في حفل زفافها

بمناسبة زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس، ابتكرت خبيرة المكياج يومي موري بأناملها السحرية إطلالة بريانكا شوبرا الآسرة مستعينة بمستحضرات Marc Jacobs Beauty، ومركّزةً على منحها إطلالة ناعمة وطبيعية تتناسب مع فستان الزفاف المُصمَّم من علامة Ralph Lauren. استعانت يومي بمستحضرين غير مسبوقين من موسم صيف 2019 لعلامة Marc Jacobs Beauty لابتكار إطلالة تمزج بين البشرة النضرة والألوان المتوازنة بشكل مثالي.

لبشرة بريانكا، اختارت يومي مظهراً مثالياً وطبيعياً مستخدمَةً بودرة Accomplice Instant Blurring Beauty Powder الجديدة (230 درهماً إماراتياً) التي تعمل على إخفاء الشوائب، وقلم الكونسيلر Accomplice Concealer & Touch-Up Stick الكريمي (140 درهماً إماراتياً) الذي يدوم طويلاً. "أردت أن أمنحها بشرة مشعّة ومتوهّجة، لذلك استعنت ببودرة Accomplice Instant Blurring Beauty Powder بلون Scarlet لإضافة لمسة مضيئة ومفعمة بالدفء بعد أن وحّدتُ لون بشرتها باستخدام قلم Accomplice Concealer & Touch-Up Stick."


لإبراز العينين، استخدمت يومي اللون المرجاني "On The Dance Floor" من باليت Eye-Conic Multi-Finish Eyeshadow Palette Fantascene بقيمة 230 درهماً إماراتياً بشكل يتناغم مع نعومة بشرتها النضرة، وكثّفت رموش بريانكا باستخدام مسكارا Velvet Noir Major Volume Mascara (140 درهماً إماراتياً).