أزياء /إطلالة النجمات

5 معاطف اعتمدتها النجمات هذا العام .. أي اختيار كان الأكثر أناقة؟

فيكتوريا بيكهام
كيندال جينر
5 معاطف اعتمدتها النجمات هذا العام
5 معاطف اعتمدتها النجمات هذا العام
5 معاطف اعتمدتها النجمات هذا العام
بيلا حديد
بريانكا شوبرا
كايلي جينر
إلسا هوسك

اعتمدت النجمات هذا العام مجموعة من المعاطف الأنيقة، التي تلهم كل امرأة بالأسلوب الذي يناسبها، خاصة وأن الموضة قدمت تصاميم وخامات متنوعة جميعها تتفق في أناقتها.

وإذا كنتِ تخططين لشراء معطف جديد، عليكِ أولاً المرور بين اختيار النجمات العالميات، خاصة وأنهن يعشن في أجواء باردة تتطلب معطفا أنيقا يحقق الدفء.

  1. بريانكا شوبرا تختار معطفا من الكاروهات

    تعدّ مربعات الكاروهات من الصيحات الرائجة هذا العام، ولكن عادة ما نذهب إلى سترة أو تنورة من الكاروهات، أما نجمة بوليود بريانكا شوبرا فاعتمدت معطفاً من نسيج التارتان أو الكاروهات، واختارت مزيجا لونيا عصريا جمع بين الأصفر والأسود ودرجات من الرمادي الداكن، و نسقته مع بنطلون بخصر عال ومزين بحزام بطريقة الـ paper bag.

  2. كيندال جينر تعتمد معطفا أكثر عصرية

    أما عارضة الأزياء كيندال جينر فاعتمدت معطفا من الجلد و الفرو معاً، واختارت اللون الأخضر الفاتح، و نسقته مع جينز أزرق وحذاء رياضي ضخم، وتعد هذه الإطلالة مميزة وعصرية ربما لا تجرؤ كثير من النساء على هذا المزيج العصري المزيّن بلمسات كلاسيكية، مثل الياقات السوار الفرو.

  3. فيكتوريا بيكهام تختار نقشه الفهود

    من الصيحات المتصدرة الموضة أيضاً هذا العام، هي صيحة نقشة الحيوانات، والتي تقتصر عادة على الفساتين والأحذية و الحقائب.

    أما مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، المعروفة بـ اختياراتها العصرية، فاعتمدت معطفا مرقطا بنقشه جلد الفهد ونسقته مع بنطلون أسود بأرجل فضفاضة، مع توب برقبة طويلة من الأسود أيضاً.

  4. معطف الـ pear اختيار اتفقت عليه أكثر من نجمة

    أما خامة الـ pear التي توفر الدفء و الراحة بسبب موديلاتها الفضفاضة، فكان اختيارا اعتمدته أكثر من نجمة، على رأسهن عارضة الأزياء جيجي حديد، وكايلي جينر التي اختارت جاكيت قصيرا من نفس الصيحة، ونسقته مع بنطلون من اللاتكس اللماع باللون الأحمر، وأخيراً النجمة إلسا هوسك التي اعتمدت معطف pear باللون البيج الداكن، من توقيع علامة ماكس مارا Max Mara.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X