فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إليكم قائمة بيلبورد لأكثر الفنانين تأثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعام 2018.

كاردي بي
فرقة BTS
آريانا غراندي
فرقة EXO

نشر موقع بيلبورد الأميركي قائمته لأكثر الفنانين تأثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعام 2018.

وحلّت فرقة BTS الكورية على رأس القائمة ، تلتها فرقة EXO  الكورية ، بينما النجمة كاردي بي Cardy B في المرتبة الثالثة لتتفوّق بذلك على النجمة الشابة أريانا غراندي Ariana Grande  التي حلّت في المرتبة الرابعة قبل Shawn Mendes  الذي حلّ خامساً.

فيديو: ديمي لوفاتو تتصدّر قائمة بيلبورد 2018 لأكثر ...

وBTS  فرقة من سبعة شبّان ظهرت لأول مرة في العام 2013 مع أغنية "No More Dream" من ألبومهم الأول “2 cool 4 skool”. وفازوا بالعديد من جوائز أفضل فنان  صاعد، بما في ذلك في جوائز Melon و Golden Disk لعام 2013 وحفل جوائز Seoul لعام 2014.

وكانت تصدرت النجمة العالمية ديمي لوفاتو Demi Lovato لائحة أكثر الشخصيات بحثاً على غوغل للعام 2018 وفق بيلبورد وحلّت النجمة الأمريكية ميغان ماركل Meghane Markel المرتبة الثانية كما ضمت القائمة عددًا آخر من النجوم والمشاهير مثل بريت كافانو Brett Kavanaugh أحد قضاة المحكمة العليا في الولايات المتحدة، ثم المدوّن لوغان بول Logan Paul، ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان Kloe Kardashian والفنان العالمي ايمنيم Eminem، ثم مدرب كرة القدم يوربان ماير Urban Meyer ، والمغنية الشابة أريانا غراندي Ariana Grande وريك روس Rick Ross والمغنية الشهيرة كاردي بي Cardy B.

BTS.. أول فرقة كورية تفوز بجائزة بيلبورد


أكثر الفنانين تأثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي :

1. BTS

2. EXO

3. Cardi B

4. Ariana Grande

5.Shawn Mendes

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X