لايف ستايل /سياحة وسفر

سرّ الانجذاب إلى افضل فنادق ابوظبي

سرّ الانجذاب إلى هذه الفنادق في أبو ظبي
إمارة أبو ظبي تُقدِّم الفنادق والمنتجعات السياحية الارقى
أبو ظبي أثبتت حضورها في الميادين السياحية كافة، وخصوصًا في مجال الفنادق
الفنادق والمنتجعات السياحية الأرقى تقع في أبو ظبي

أثبتت أبو ظبي حضورها في الميادين السياحية كافة، وخصوصًا في مجال الفنادق، حيث أنَّها تقدِّم الفنادق والمنتجعات السياحية الأرقى. وفي الآتي، نخبة من أفضل فنادق أبو ظبي:



"منتجع السيف" بإدارة الأندلس

"منتجع السيف" بإدارة الأندلس

تصميم هذا المنتجع مُستوحى من العصور التاريخية الأندلسية، وهو يضفي لمسةً جديدةً إلى القطاع السياحي في أبو ظبي، ويتيح لنزلائه الشعور بالراحة والخصوصية، مع الاستمتاع بمناظر خلَّابة تطلُّ على المسبح والحدائق.
في "منتجع السيف"، الخدمات من الدرجة الأولى، وعلى مدار الساعة، ليوفِّر بذلك إقامة مريحة وتجربة لا تُنسى للنزلاء.
يضمُّ الفندق أربعة مسابح في الهواء الطلق و"جاكوزي"، ويشتهر بجادة أوروبية الطابع تُعرف بـ"ممشى السيف"، حيث تصطفُّ المطاعم العالمية والمحال التجارية. والجدير بالذكر أيضًا أنَّ َالمنتجع مُجهَّز للإقامات الطويلة والقصيرة.

"ألوفت أبوظبي"

فندق "ألوفت أبوظبي"

يقع فندق "ألوفت أبوظبي" داخل "مركز أدنيك"، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي، والأماكن السياحية والترفيهية في المدينة.
وتتمتَّع الغرف بمساحة واسعة وبتصميم حديث، وتطلُّ عل المسبح الخارجي ومعالم المدينة الأجمل.
يوفِّر الفندق خيارات واسعة في ما يخصُّ الطعام، من مأكولات غربية وشرقية، ولائحة طعام خاصَّة بالأطفال. وهو المكان المناسب للعمل أو الرفاه، وحائز على تقييمات جيدة جدًّا من حيث الخدمات والمرافق.
 

"الشاطىء روتانا أبو ظبي"

فندق "الشاطىء روتانا أبو ظبي"

يمتاز هذا الفندق الشاطئي الفخم، والواقع في وسط أبو ظبي، والمتصل ببناية "أبو ظبي مول"، بتأمين وسائل الراحة والرفاه للنزلاء، من مطاعم تُقدِّم الأطباق العالمية الشهيَّة، والـ"سبا"، إلى نادي الشاطئ الذي يضمُّ بركة سباحة، وملاعب، ومرافق لممارسة الرياضات المائية.
بالإضافة إلى القاعات الخاصَّة بالمؤتمرات والاجتماعات، والتي تتّسع لمجموعات من 10 إلى 1500 شخص. ويقرب الموقع  من جزيرة السعديات ومنطقة الأعمال المركزية، ومن مطار أبو ظبي الدولي (30 دقيقة بالسيارة).

"شانغريلا أبو ظبي"

شانغريلا أبو ظبي

يقع هذا الفندق على شاطئ خاص، هو يعدُّ من فنادق أبو ظبي الأكثر فخامةً، ويوفِّر إطلالات مذهلة على المضيق، ومسجد الشيخ زايد. وتوفِّر الغرف فيه إطلالات بانورامية على الشاطئ، وكلُّ منها يحتوي على "ترَّاس خاص" مطلّ على الحديقة، أو الخليج العربي.
يربط أجزاء الفندق ببعضها ممرٌّ مائي يضمُّ قوارب الجندول العربية المعروفة باسم العبَّارات، وهي توصل الراكبين إلى سوق عربية، حيث تتعدَّد متاجر التحف والمجوهرات والملابس التقليدية.
ويقرب المكان من مطار أبو ظبي الدولي. أمَّا مركز الـ"سبا" وخدمات التدليك الفاخرة، ومطاعم الـ"شيف" العالمية العديدة في المكان، فهي عوامل أخرى تزيد المكان جمالًا، وتجعل من تجربة الإقامة فيه استثنائيَّة.

"رمادا كورنيش أبو ظبي"

فندق "رمادا كورنيش أبو ظبي"

يمنح هذا الفندق ذو التصميم الصيني الفريد النزيل، إقامةً مريحةً تجعله يتمتَّع بإطلالات خلَّابة على البحر. كما يمتاز الفندق بلائحة طويلة من المرافق والخدمات الأرقى، التي تضمن إقامة مُرفَّهة وخصوصية.
يقع "رمادا أبو ظبي" وسط المنطقة التجارية، وعلى مسافة خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن "أبوظبي مول"، و"كورنيش أبوظبي"، وهو لا يبعد سوى 15 دقيقة عن "جزيرة ياس"، ومغامرات "عالم فيراري" المدهشة. وفي الفندق، مسبح عصري وباقة غنية من خدمات الـ"سبا" الفاخرة والأطباق اللذيذة المقدَّمة على يد أمهر الطهاة في مطاعم الفندق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X