أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلبت من زوجها سجارتين حشيش.. فماذا فعل الزوج؟

حشيش

أصيب زوج بصدمة كبيرة من طلب زوجته بشراء سجارتين حشيش لها، خلال ذهابه لشراء السجائر الخاصة به،واكتشف الزوج تصرف زوجته المسيء وتعاطيها للمخدرات، وقرر إقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجته أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة.

وقال الزوج "ياسين" في دعواه إنه حاول مساعدة زوجته "سلوى" للإقلاع عن تدخين الحشيش لمدة سنة كاملة، ولكنه فشل معها لعدم وجود الإصرار لديها للإقلاع عن تعاطي الحشيش، ووصل الأمر إلى درجة أنها قالت له: "اشتري سيجارتين حشيش وهحاسبك عليهم".

وأضاف الزوج أن "الموقف انتهى بالخناق العنيف.. زوجتي اعترفت لي بشرب سجاير من زمان وإنها مش هتعرف تبطلها، واتخانقنا في يوم وهربت من البيت، بحثت عنها كثيرًا ولم أجدها ولم يكن لها أقارب إلا شقيقها الكبير ولم تذهب إليه، شكرت الله على بقاء طفلتي بحضني وفكرت في تطليقها، وانتظرتها كي تعود لأشهر طويلة لكنها لم تعود، وحينها قررت التخلص منها عن طريق القضاء، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس".

يشير الزوج إلى أنه تزوج هو وزوجته منذ 5 سنوات وأنجبا ابنتهما التي تبلغ من العمر 4 سنوات، مضيفًا أن زوجته كانت دائمة ارتكاب الأخطاء، رغم ذلك كان يتحملها لكونها يتيمة، وكي يعيشا تحت سقف منزل يحميها من الاحتياج لأحد".

واستطرد الزوج قائلًا "زوجتي كانت تسرق نقودي وسجائري وتدعي أني نسيت مكانها حتى شعرت وقتها بأن زوجتي تدخن سجائري وانتظرت بعض الوقت حتى أشاهدها وهى تفعل ذلك، وخلال تلك السنوات كبرت طفلتي التي جعلتني أكمل حياتي من أجلها".

وأوضح "شوفت مراتي وهي في الحمام بتشرب سجاير، ومخلتهاش تحس أني شوفتها، لأني مش هعرف أخليها تبطل، بس حاولت أتكلم معاها عن البنات اللي بتشرب سجاير، وخطورتها وطلبت منها تصارحني لو بتشرب حاجة وهساعدها في الخروج من الأزمة دي واعترفت لي بتدخين الحشيش".

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X