عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين خطوبة 2019 باللون الاحمر لإطلالة فاتنة

San Patrick
San Patrick
San Patrick
Rosa Clara
San Patrick
San Patrick
Tony Ward
Rosa Clara
Pronovias
Tony Ward
Tony Ward
San Patrick
Tony Ward
Rosa Clara

من ضمن الألوان القوية التي تمنح العروس اطلالة جاذبة، اللون الأحمر لما له من سحر أخّاذ، كما أنه من أبرز ألوان فساتين الخطوبة التي قدمها العديد من المصممين في أسبوع الهوت كوتور 2018-2019.

إذا كنتِ تملكين قوام ممشوق وتريدين إبرازه، فلتعتمدي فستان خطوبة أحمر بقصّة ضيقة، مثل فساتين روزا كلارا Rosa Clara، وفستان برونوفياس Pronovias.

أما في حالة كنتِ تملكين أرداف كبيرة أو بكن بارزة، فيفضل الفساتين التي تتدرج بوسع من أسفل سواء A Line أو Ball Gown، مثل فساتين الزفاف بالتنورة الواسعة من San Patrick.

ولصاحبة الصدر الكبير، إختاري فستان زفاف بقبّة V، مثل الفستان المنفوش من طوني ورد Tony Ward، وفساتين روزا كلارا Rosa Clara.

وللفتاة التي تملك بطناً بارزاً، فلتعتمد فستان بقصّة ملتفة أو كشاكش على البطن لتخفيها، مثل فستان زفاف برونوفياس Pronovias.

كما أن الفساتين بالأكمام الطويلة تساعد في إخفاء إمتلاء الذراعين، مثل بعض تصاميم روزا كلارا Rosa Clara، سان باتريك San Patrick، وطوني ورد Tony Ward.

وإذا كان العيب في النحافة الشديدة، فلتبحثي عن فساتين بتفاصيل بارزة سواء تطريزات أو قصّات أو كشاكش، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward.

ولا ينصح بإختيار فستان خطوبة بشق جانبي طويل في حالة إمتلاء الساقين، أما إذا كنتِ تملكين ساقين مثاليين، فيمكن أن تعتمدي فستان بصيحة الشق الجانبي، مثل الفستان بالتنورة التول الواسعة من سان باتريك San Patrick.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X