لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الأسد 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الاسد 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يحمله هذا العام من أحداث ومفاجآت لبرج الأسد في مختلف نواحي الحياة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليك موقع "سيدتي نت" من أخصائية أبراج وعلم التنجيم في المعهد الوطني للبحوث الفلكية العالمة الفلكية الاسترالية كيلي فوكس لمعرفة ما الذي ينتظر برج الأسد من توقعات خلال العام 2019:


توقعات برج الأسد 2019: (22 يوليو - 21 أغسطس)

 

توقعات برج الاسد 2019


يمتلئ رأسك بخطط رئيسة لعام 2019، ولكن من أجل تحقيق أي من طموحاتك، عليك أن تكون لائقًا. مع بداية العام، تعتبر صحتك نقطة رئيسة؛ إذ قد يؤدي كسوف الشمس في منطقتك الصحية في 5 يناير إلى حدوث صدمة غير سارة في هذا الصدد. ومع ذلك، اعتبر هذا نعمة - قد تكون بمثابة انذار تحتاجه للاعتناء بنفسك بشكل أفضل خلال العام المقبل. وبمجرد انتقال المشتري إلى منطقة صحتك في أوائل شهر ديسمبر، ستبدأ جهودك لعام 2019 في تحقيق نتائج جيدة، وسوف تشهد تحسنًا ملحوظًا في صحتك ورفاهيتك. ابدأ بالعادات الإيجابية في وقت مبكر ولا تتخلى عنها! سيكون هناك تواصل بتاريخ عائلتك في شهر نوفمبر عندما يصل عطارد إلى منطقة عائلتك لتكشف بعض الأسرار الرائعة مما سيمنحك إحساسًا أعمق وفهمًا استثنائياً لجذورك.


عاطفيًا: تعيش مشاعر مثيرة للاهتمام، لا سيما اذا كنت عازبًا أو ممن يبحثون عن الحب. قد يسبب لقاء الزهرة والمشتري في أواخر يناير فرصة استيقاظ بعض المشاعر الشديدة – انه بالتأكيد وقت رائع للمواعدة! في الواقع، تنقل الزهرة الى منطقة التعارف من أوائل شهر يناير إلى أوائل شهر فبراير، لذلك يعد هذا وقتًا ممتازًا. العلاقات القائمة هي بداية جيدة أيضًا. القمر الجديد الجميل في منطقتك الرومانسية في أوائل فبراير هو وقت مناسب لحفل زفاف أو خطوبة، وتنتقل الزهرة إلى هذه المنطقة في أوائل شهر مارس، مما يعد بذكريات محبة ولحظات ساحرة. ومع ذلك، يمكن أن تكون أشهر الصيف للعلاقة أكثر توتراً. في يونيو وسبتمبر، تؤثر عدم الثقة والغيرة وسوف تحتاج إلى توخي الحذر لمنع تسمم الاجواء. قد يشكّل القمر الكامل في منطقة العاطفة في يونيو قرارًا صعبًا، وبمجرد وصول المريخ إلى برجك في أوائل شهر يوليو،، تسبب طبيعتك الجدلية صعوبة التوصل إلى حل وسط. اصمد، سوف يساعدك القمر المكتمل في منتصف أغسطس على الشفاء والتوفيق. ركز على ما هو جيد في علاقتك، بدلاً من العثور على أسباب عدم الرضا.


مهنيًا: يطغى على جو العمل الوفرة المالية في أوائل عام 2019، خاصة في شهر فبراير. ومع ذلك، قد تبدأ في التساؤل عما إذا كانت هذه ماهية الحياة. مع اقتراب العام، ستصبح مهمتك إيجاد معنى في عملك ومهنتك اكثر أهمية بالنسبة لك من المبلغ الذي تكسبه، وهذا قد يؤدي إلى بعض الخيارات المدهشة من جانبك. يستقر أورانوس، كوكب التمرد، في منطقتك المهنية في أوائل مارس. بين ذلك الحين والقمر الجديد في أوائل شهر مايو، لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك مع أفكار التغيير الجذري في الحياة المهنية. توقع أن تحارب نفسك داخليًا، بينما تزن المخاطر والأمان والرضا عن المال والمسؤوليات الأسرية ضد الحرية الشخصية. في شهر يوليو، قد تضعك مواجهة صعبة بين المريخ وأورانوس ضد ما تشعر أنه يجب عليك القيام به، لترى نتائج موترة للغاية. الخبر السار هو أنه في وقت لاحق من هذا العام سيصبح هذا الكفاح أسهل. مع الرعاية يجب أن تكون قادرًا على إيجاد طريق إلى الأمام مع حياتك المهنية التي سوف تؤمن لك المستقبل المالي الآمن. منتصف ديسمبر تتشكل نقطة مرجعية محتملة، وينفّذ كسوف الشمس في 26 كانون الأول مفاجآت وتغييرات في منطقة العمل اليومية. استمر في التحرك للأمام!

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:
توقعات أبراج جومانة وهبي 
توقعات أبراج عبير فؤاد

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X