أزياء /إطلالة النجمات

درة vs صبا مبارك .. منافسة قوية على السجادة الحمراء

صبا مبارك
فستان أبيض ضيق
اطلالات درة
فستان أحمر
اطلالات درة
فستان من زهير مراد
اطلالات صبا مبارك
اطلالات درة
اطلالات صبا مبارك
فساتين درة
فستان ميتاليك

يبدو أنّ المنافسة بين النجمات لم تعد تقتصر على الأعمال الفنية فحسب، بينما هناك عالم آخر يخلق حالة من التنافس غير العلني، وهو الأزياء، وبخاصة خلال المهرجانات، فالسجادة الحمراء هي مكان لتقييم أسلوب كل نجمة وفرصة لعقد المقارنات الساخنة.
خلال عام 2018، ظهرت النجمة التونسية درة، والنجمة الأردنية صبا مبارك، بشكل لافت، من خلال المهرجانات والمناسبات الفنية على مدار هذا العام، حتى أنّ عدسات المصورين أصبحت تنتظر اطلالتهما بشغف، لتعقد المقارنات وتحكم من تفوقت على الأخرى، وبعيدًا عن النتيجة، في هذا المقال، نستعرض بعض اطلالات كل نجمة على حدة، ونرصد لكم تطورها في أسلوب اختيار الأزياء.

  1. الأزياء عززت نجومية درة خلال عام 2018

    رغم أنّ مشاركاتها الفنية خلال عام 2018، جاءت محدودة؛ إلا أنّ الأزياء نجحت في أن تجعل درة نجمة ساطعة وموجودة بقوة على صفحات المجلات، بخاصة وأنها لم تخفق في اختياراتها هذا العام على الإطلاق، بل طورت أسلوبها في اختيار الأزياء، خصّيصًا عند ظهورها على السجادة الحمراء.
    تتمتع درة بملامح ناعمة، كانت تعززها باختياراتها السابقة للأزياء، ويبدو أنها قررت أن تذهب إلى منطقة أخرى أكثر جرأة وصخبًا.

    خلال هذا العام اعتمدت درة أكثر من فستان مطرز من الرأس إلى أخمص القدمين، وجميعها بتوقيع دور أزياء لمصممين عالميين، مثل زهير مراد، الذي تألقت بواحد من أجمل تصاميمه خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين؛ حيث بدت كأنها أميرة، مزيج الذهبي والأسود بخاصة مع الأكمام الطويلة التي تشبه الكب الملكي.
    لم تعتمد درة أسلوب الأزياء المترفة فحسب، بينما أصبحت أكثر جرأة في اختيار التصاميم العصرية والمكشوفة، مثل الفستان الأبيض المرصع بالترتر الذي مزجت فيه صيحات عدة تتصدر الموضة، مثل الأكتاف المنفوخة، وفتحة الصدر الكاشفة، وأيضًا اعتماد بوت أبيض قريب من تصميم الفستان، جميعها تفاصيل عصرية أضافت لاطلالة درة، ووضعتها ضمن النجمات الأكثر أناقة هذا العام.

  2. صبا مبارك تتعمد إظهار قوامها بعد خسارة 13 كيلو غرامًا

    كشفت الممثلة الأردنية صبا مبارك خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية، أنها فقدت 13 كيلو غرامًا من وزنها، وذلك بعد أن لاحظ الجميع فرقًا كبيرًا في شكل قوامها، تبعه تغيير ملحوظ في اختيار الأزياء.
    اعتمدت صبار مبارك خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مجموعة من الفساتين الأنيقة، جمعت بينها الألوان القوية مثل الأحمر، كما بدا التصميم يلف قوام صبا؛ ليكشف عن تناسقه.

    أطلت بـ فستان من قطعتين يكشف عن بطنها المسطح، كما اعتمدت فستانًا آخر فضيًّا مطرزًا بشق أمامي كشف عن نحافة ساقيها، أما خلال مهرجان القاهرة السينمائي، فاعتمدت فستانًا شديد الضيق، ما عرّضها لبعض الانتقادات، وقد زُيِّنَ بمربعات من الخرز الذهبي، ما عزز أناقة التصميم صيحة الكشف المكشوف أيضًا، وأخيرًا ظهرت صبا مبارك خلال حفل لعلامة "بولغاري" بفستان قصير أحمر داكن، مزين بـ شراشيب الخرز، مع فتحة كشفت عن ظهرها بالكامل، واللافت أنها نسقته مع حذاء مدبب باللون الذهبي.
    صيحة الكشف المكشوف أيضاً، وأخيراً ظهرت صبا مبارك خلال حفل لعلامة "بلغاري" بفستان قصير أحمر داكن، مزين بشراشيب الخرز مع فتحة كشفت عن ظهرها بالكامل، واللافت أنها نسقته مع حذاء مدبب باللون الذهبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X