فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجاة محمد إمام من حادث مروع أثناء تصوير "لص بغداد" ..وحالته مستقرة!

محمد إمام
محمد إمام كشف عن خطورة المشهد قبل تصويره
مريم أوزرلي ومحمد إمام
محمد إمام أثناء التحضير لتصوير المشهد مع طارق الشورى
محمد إمام يتعرض لحادث خطير

تعرض الفنان محمد إمام لحادث خطير أثناء تصويره أحد مشاهد المطاردات بفيلم "لص بغداد"، حيث أصيب بكدمات متفرقة بجسده، حيث كان يقود دراجة بخارية "موتوسيكل"، ويقفز به من مكان مرتفع عن الأرض، بإحدى المناطق بمدينة أكتوبر.

وكتب المشرف على صفحة محمد إمام الرسمية على موقع الفيس بوك: ألف سلامة على النجم محمد إمام .. نجا من حادث موتوسيكل خطير أثناء تصوير فيلم لص بغداد، هو بيطمن جمهوره أنه بخير وحالته مستقره الحمد لله.

محمد إمام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن إمام سبق ونبّه جمهوره إلى خطورة المشهد أثناء استعداده لتصويره، ونشر صورة له مع طارق الشورى، أثناء التحضير، وعلق قائلا عبر حسابه بموقع تويتر: صباح الفل مع صديقي طارق الشورى أثناء التدريب على مشهد أكشن في فيلم لص بغداد، تقريباً هيبقى من أغرب و أقوى مشاهد الأكشن اللي هتشوفوها في السينما المصرية إن شاء الله دعواتكم.

فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر مشاركة نجمة عالمية بدور البطولة النسائية الثانية، وتردد أنه تم الاتفاق مع التركية مريم أوزرلي المتواجدة بالفعل في القاهرة، ولكن لم يتم توقيع العقد رسميا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X