فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما هي الرسالة التي وجهها عمرو دياب لجمهورِه في سباق"الفورمولا إي" بالرياض؟

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

في ليلةٍ غنائيةٍ استثنائيةٍ احْتَضَنَتها الدرعية بالعاصمة الرياض في سباق"الفورمولا إي"، ووسط أجواء ترفيهية وموسيقية حالمة، تَأَلَّقَ الفنانُ عمرو دياب في غنائه؛ حيث اكْتَظَّ المسرحُ الرئيسي بالآلاف، وسط حضورٍ جماهيري غفير وغير مسبوق، ويُعَدُّ الحفل هو الأضخم في الشرق الأوسط. وقَدَّمَ عمرو دياب أجمل أعماله الغنائية ما بين القديم والجديد، وقَدَّمَ أيضًا مجموعةً من الأعمال الغنائية بطريقة "الميدلي"، التي أشعلت الأجواءَ الطَّرَبِيَّة وسط زَخَّاتِ المَطَرِ، ومع صيحات الجماهير العالية. وتَمَكَّنَ الزائرون من الحضور قبل الحفل بثلاث ساعات، حيث ظل الجمهورُ واقفًا مردِّدًا اسم عمرو دياب كثيرًا، وفي الساعة السابعة مساءً، ومع صوت الموسيقى، تَغَنَّتْ مجموعة من نجوم العالم بمجموعة من الأغاني الأجنبية التي جذبت الزائرين، واستمرت لساعة ونصف.
وفي تمام الساعة الثامنة والنصف تَزَيَّنَ المسرحُ باسم الفنان عمرو دياب، ليعتليَ خشبةَ المسرح وسط استقبالٍ كبيرٍ من الحضور، ليبادلَهم عمرو دياب بأغنية "الحقيقة"، ليَصِفَ بها جمهورَه الغفير، الذي مَلَأَ جميعَ جَنَبَاتِ المسرحِ الرئيسي. ووَجَّهَ دياب رسالةَ شُكْرٍ وتقديرٍ للمستشار تركي آل الشيخ، قائلاً: "هذه أول مرة أكون حاضرًا لأغني على الأرض العظيمة الرياض، وهذا شَرَفٌ لي، وأشكر كلَّ مَنْ ساهم في وجودي بينكم، وعلى رأسهم الشاعر الكبير المستشار تركي آل الشيخ"، ليتحاورَ مع جمهوره قائلاً: "عارفين أغنية (برج الحوت)؟"، ليَتَغَنَّى لهم بباقة من أعماله الجديدة التي طرحها خلال العام الحالي.

عمرو دياب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وطلب دياب من الجمهور الاستمتاع بالحدث الرياضي الأبرز "الفورمولا إي"، وأبدى إعجابَه الشديد بالأجواء الشتوية في الرياض، ليتغنى لجمهوره بالأعمال التي تناسبتْ مع الحدث الرياضي، في الليلة الساهرة الكبيرة، ومنها "عودوني"، و"قصاد عيني"، و"كل حياتي"، وغيرها الكثير، ليمزج عمرو في السهرة الغنائية بين أغانيه القديمة والجديدة بطريقة الميدلي، التي تفاعل معها الجمهورُ من الجنسين، في لوحة غنائية فنية ظهر فيها الحسُّ الموسيقيُّ العالي لدى الحاضرين.
الأجواء لم تكن هادئةً؛ بل غلب عليها ظهور المرح والسعادة بين الحضور الكبير، الذي كان معظمُه من السيدات، ولم يهدأ الجمهورُ ولو لثانيةٍ مع أغاني عمرو دياب، ولم يكن هناك أيُّ مَمَرٍّ فارغٍ مع الازدحامِ الشديد الذي بدأَ من بداية النهار، كما ظهر تفاعُلُ الحضورِ مع حوارات "دياب" التي تحدَّثَ بها على المسرح، مبديًا مَحَبَّتَهُ الكبيرة لجمهوره السعودي، مُتَمَنِّيًا أن تحوزَ السهرة الغنائية على الرضا والإعجاب، لتَسْتَمِرَّ وصلتُه الغنائيةُ ساعةً كاملة من النَّغَمِ والطَّرَبِ.
واعتلى المسرحَ بعد ذلك مجموعةٌ من النجوم العالميين، ليكملوا بذلك الحفلات التي تشابه نظيرتها في أوروبا، حتى الساعة الحادية عشرة والنصف، لتكتملَ فعالياتُ اليوم الثاني بين أجواء الموسيقى العالية، التي شَكَّلَتْ مع زَخَّاتِ المطر أجواء موسيقية استثنائية عَاشَتْهَا الرياض.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X