جمال /شعر وتسريحات

تسريحات تليق بالشعر الخفيف على طريقة النجمات

تسريحات للشعر الخفيف
فيكتوريا بيكهام بتسريحة البوب القصيرة من الخلف والطويلة من الأمام
كايرا نايتلي بتسريحة البوب القصيرة
زويه سالدانا باكستنشن الشعر الطويل
كايرا نايتلي بتسريحة البيكسي
ريث ويثرسبون بالتسريحة الجانبية
فيكتوريا بيكهام بتسريحة الكاريه المستوية
سارة هايلاند
القصة المستوية لكايرا نايتلي
إيما ستون تعتمد القصة الكاريه بطول واحد
إيما ستون بالغرة الأمامية
كايرا نايتلي تلجأ إلى التموجات المبعثر لمنح شعرها حجما مضاعفا
إيما ستون بتسريحة البوب القصيرة التي تناسب نوعية شعرها الخفيف
ريث ويثرسبون لجأت الى التموجات لجعل شعرها أكثر كثافة
التسريحة الجانبية تليق بالشعر الخفيف

تصفيف الشعر الخفيف واختيار القَصّة المناسبة له، ليسا أمرًا تعجيزيًّا، خصوصًا إذا اطّلعت معنا على هذا التقرير. الواقع أنّ الجمال يمكن تعزيزه بالكثير من الحيل البصرية. فكما هناك أنواع أحمر شفاه تساهم في جعل الشفاه ممتلئة ومرطّبة، وكما هناك أنواع عديدة من الماسكرا، لأنماط رموش مختلفة من الرموش القصيرة إلى الطويلة... هناك أيضًا تسريحات شعر وقصّات شعر، تلائم الشعر الخفيف.
في ما يأتي نعرض لكِ أبرز تسريحات الشعر التي تلائم صاحبات الشعر الخفيف، وذلك على طريقة النجمات العالميات:

  1. المجموعة الأولى:

    كايرا نايتلي: صاحبة شعر خفيف ورفيع جدًّا، ما يجعل مسألة تصفيفه أمرًا صعبًا. تهوى كايرا نايتلي الشعر الطويل. وهذه حيلتها الأبرز لتوليد الانطباع بأنّ شعرها ليس خفيفًا. لذلك، إذا كنتِ من صاحبات الشعر الخفيف، ننصحكِ بجعله طويلًا إلى ما تحت الكتفَيْن. إنما اتّبعي نصيحة كايرا نايتلي باستخدام الشامبو، ومرطّب الشعر اللذيْن يمنحان الشعر مزيدًا من الحجم.
    إيما ستون: كرّرت مرارًا أنّ شعرها خفيف جدًّا، فما هي حيلتها ليبدو كثيفًا؟ تختار قصّة الشعر المستوية، التي تصل إلى ما تحت الكتفَيْن مباشرة.
    الحيلة الأهم التي يجب اتّباعها مهما كان طول الشعر الذي تفضّلين الحصول عليه، سواء قصّة الكاريه القصيرة، أو الطويل كما إيما ستون، هو أن يكون الشعر كلّه على مستوًى واحد. لذلك، تجنّبي قصّ الشعر على نحو يجعله متعدّد الطبقات، لأنّ هذا الأسلوب يليق بصاحبات الشعر الكثيف.كذلك إن الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين، تشكّل حيلة بصرية رائعة تعتمدها أيض إيما ستون لمنح الشعر حجمًا مضاعفًا، والكثير من الكثافة. أسلوب يحاكي تسريحات الشعر الفرنسية، يخدم صاحبات الشعر الخفيف.

  2. المجموعة الثانية:

    ريهانا: اختارت البيكسي وهي من آخر صيحات الموضة، نماذجها لا تُحصى، كما تُعتبَر من أكثر التسريحات التي تلائم صاحبات الشعر الخفيف. ننصحكِ باختيار تسريحة بيكسي، تتمتّع بطبقات متنوعة من الطول، ما يوحي بأن شعركِ كثيفًا.
    فيكتوريا بيكهام: اختارت تسريحة البوب القصيرة. للحصول على لمسة شخصية معززة، يمكنكِ اتّباع حيلة فيكتوريا بيكهام، التي اختارت قصّة قصيرة من الخلف وطويلة قليلًا من الجهة الأمامية.
    زويه سالدانا: تتبع حيلة بسيطة جدًّا. فهي من هواة الشعر الطويل، وللإيحاء بأنّ شعرها كثيفًا تفرده إلى جهة واحدة، وتستخدم معه مستحضر السبراي الذي يمنح الشعر حجمًا إضافيًّا.
    ريز ويثرسبون: تختار قصة مستوية، أي ذات طول واحد، إنّما تلجأ إلى التموجات العريضة لتجعل شعرها يبدو أكثر كثافة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X