جمال /شعر وتسريحات

نجمات عالميات لا يستغنينَ عن الإكستنشن... إليكِ أبرزهن

ريهنا باكستنشن الشعر
اكستنشن الشعر خيارالنجمات
اكستنشن الشعر يساعد ريهانا في تجديد اطلالاتها باستمرار
جنيفر لوبيز تهوى استخدام اكستنشن الشعر
ريهانا باكستنشن الشعر المجعد والأحمر
سيلينا غوميز
اريانا غراند
كريسي تايغن
اكستنشن الشعر يسمح لسيلينا غوميز بالتنقل بين تسريحات مختلفة تتطلب حجمًا وكثافة
أريانا غراند باكستنشن الشعر الأشقر البلاتين
اكستنشن الشعر يتيح لسيلينا غوميز التنعم بتسريحة طويلة
اكستنشن الشعر لجنيفر لوبيز
ريهانا لا تستغني عن اكستنشن الشعر

اكستنشن الشعر، يشكّل الأكسسوار شبه الخفي الذي لا تستغني عنه النجمات العالميات، من أجل ضمان اطلالات متجدّدة باستمرار. إكستنشن الشعر، يسمح للنجمة بالانتقال من تسريحة إلى أخرى، مهما تباينت التسريحات، وذلك بطريقة سهلة، ومن دون أن تضطر للمخاطرة بالشعر الأصلي، سواء عبر قصّه أو حتى تلوينه. في الوقت نفسه، يندر أن ينتبه المشاهدون إلى إكستنشن الشعر، فيعتقدون أنّه شعر أصلي وطبيعي.
في ما يأتي، نعرض أبرز اطلالات النجمات اللواتي يستعملن إكستنشن الشعر لا بل لا يستغنينَ عنه:
 

  1. المجموعة الأولى:

    - سيلينا غوميز: تشتهر هذه النجمة بأنّها أشبه بموسوعة في عالم تسريحات الشعر. تهوى استخدام الإكستنشن في تسريحات الشعر المنسدل مع التموجات البسيطة، وذلك للحصول على اطلالة رومانسية تحاكي حورية البحر.
    - كايلي جينير: تهوى التنويع في تسريحات الشعر، فتارة نراها بالشعر القصير الأشقر، وطورًا بالشعر الأسود الطويل الأملس. تشتهر بشغفها في اختبار أساليب مختلفة من تسريحات الشعر، فيلبّي الإكستنشن طلبها.
    - أريانا غراندا: تطلّ بالشعر الطويل المنسدل، أو مع تسريحة ذيل الحصان الطويلة جدًّا.

  2. المجموعة الثانية:

    - جنيفر لوبيز: اشتُهرت بشعرها الأشقر أو الأشقر العسلي الطويل، سواء المتموج أو الأملس. وقد سمح لها اكستنشن الشعر بالتنقل من يوم إلى آخر، بين أساليب مختلفة من الشعر الأملس الطويل جدًّا، وصولًا إلى تسريحة البوب القصيرة.
    - كريسي تايغن: نشرت على حسابها على انستقرام صورة تمسك فيها بالإكستنشن وتقول كل هذا الشعر... ليس لي! الواقع أنّ الشعر الأصلي لعارضة الأزياء هذه قصير جدًّا، إنّما غالبًا ما تطلّ على منصات العروض بتسريحات بالشعر الطويل.
    - ريهانا: أبرز نجمات هوليوود تستعين دومًا بإكستنشن الشعر، لكي تتمكن من تبديل اطلالاتها على نحو جذري، فتُبهِر جمهورها على المسرح. يمكن القول إنّ ريهانا جرّبت كل ما يمكن تخيّله من تسريحات وألوان شعر. من القصير جدًّا إلى الطويل، ومن البني إلى الأحمر، والأسود، اللائحة طويلة خصوصًا أنّ التدرجات اللونية لا تُحصى.

    هل اقتنعتِ أنّ إكستنشن الشعر، جزء لا يتجزأ من اطلالات النجمات؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X