أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الميراث يدفع مهندساً ومزارعاً لقتل شقيقهما بالرصاص

انتهت الخلافات الأسرية التي نشبت بين مهندس وشقيقيه بجريمة قتل بشعة داخل منزل الأسرة في قرية النخلة البحرية بمركز أبو حمص في البحيرة راح ضحيتها أحدهم، وألقت الشرطة القبض على المتهم وتحرر محضراً بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة التي قررت حبسه علي ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتحرّي في الواقعة وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

وفشل الجيران في احتواء المشاجرة التي جمعت الأشقاء الثلاثة قبل أن تنتهي بمقتل أحدهم وأسرع الجيران في إسعاف المجني عليه ونقله إلى المستشفى العام، لكنه فارق الحياة وأخطرت المستشفى مأمور مركز شرطة أبو حمص بوصول" محمود.ذ" (33 سنة) فلاح ومقيم قرية النخلة البحرية بدائرة المركز مصاب برصاص وتوفى عقب وصوله.

وبسؤال شقيق المتوفي" عزمي" (49 سنة) فلاح ومقيم بذات الناحية اتهم شقيقيه كل من "أشرف "50 سنة مهندس زراعي، و"جميل" 48 سنة فلاح المقيم في ذات الناحية بالتعدي على شقيقه المذكور وإحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الميراث.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من توقيف المتهمين المذكورين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب المشار إليه، وأضاف المتهم الأول بتخلصه من السلاح المستخدم في الجريمة بإلقائه في ترعة قريبة من مكان الحادث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X