أزياء /إطلالة النجمات

ميلانيا ترامب تعيد تقديم أزياء الجلد بأسلوب أكثر ترفًا

اطلالات ميلانيا ترامب
صيحة الجلد من ميلانيا ترامب
اطلالات ميلانيا ترامب
صيحة الجلد
اطلالات ميلاني ترامب
صيحة الجلد من ميلانيا ترامب
اطلالات ميلانيا ترامب
اطلالات ميلانيا ترامب
أزياء ميلانيا ترامب
أزياء ميلانيا ترامب
صيحة الجلد
صيحة الجلد تتصدر الموضة بتصاميم مبتكرة
صيحة الجلد من ميلانيا ترامب
جمبسوت من الجلد
أزياء ميلانيا ترامب

عند الحديث عن الأزياء المصممة من الجلد، ربما لا نفكر في شراء معطف، بينما ستنحصر الاختيارات بين جاكيت الدراجين أو تنورة وبنطلون، لكن بعد اطلالات ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال رحلتها إلى الأرجنتين لمرافقة زوجها في حضور قمة العشرين، ستعيدين اختياراتكِ لأزياء الجلد.

اعتمدت ميلانيا ترامب معطفًا من الجلد باللون البني الداكن، بتوقيع دار أزياء Ralph Lauren رالف لوران، وجاء تصميم المعطف كلاسيكيًّا؛ حيث زُيّن بياقات علوية مع أزرار كبيرة الحجم.

واللافت أنها نسقت هذا المعطف الأنيق مع تنورة جلد بلون اللافندر الفاتح، وحذاء بصيحة الـpump، المفضلة لديها، بلون قريب من الجاكيت.

  1. ميلانيا ترامب تلهمكِ باطلالة من الجلد بالكامل

    ونجحت اطلالة ميلانيا ترامب في إعادة النظر إلى صيحة الجلد، فلا مانع من اقتناء معطف جلد، وتنسيقه بأسلوبها الذي اعتمد فيه على مزج قطع من الجلد معًا، ونجحت اطلالة ميلانيا ترامب في إضافة لمسة ترف وفخامة إلى المعطف الجلد، الذي كان قد خرج من سباق الموضة.

    بعد وصولها إلى الأرجنتين، خرجت ميلانيا من الطائرة، معتمدةً المعطف نفسه، ولكن غيّرت تفاصيل الاطلالة؛ حيث اعتمدت تنورة بصيحة القلم الرصاص pencil skirt باللون الأبيض مع التوب العلوي نفسه، أما الحذاء فجاء هذه المرة مزينًا بجلد البقر، وهي صيحة غريبة تتماشى مع صيحة جلد الحيوانات المتصدرة الموضة، ولكن باختيار أكثر تميّزًا.

  2. أزياء الجلد تتصدر الموضة هذا العام

    وبعد اختيارات ميلانيا ترامب، يمكننا النظر بمزيد من الاهتمام إلى الأزياء المصممة من الجلد؛ حيث اعتلى الجلد منصة عروض الأزياء بتصاميم مبتكرة بعيدة عن مجرد الجاكيت الجلد التقليدي، فلم تظهر المعاطف الجلد فحسب، بينما ظهرت أيضًا الفساتين والتنانير الأنيقة.

    وقدّمت النجمات أيضًا بعض الأفكار لتنسيق الجلد هذا الموسم، مثل الفنانة سميرة سعيد التي اعتمدت تاييرًا كاملًا من الجلد، مزينًا بالشراشيب؛ لاختيار أكثر عصرية، كما اعتلى التصميم بعض الحُليِّ المعدنية، ويناسب هذا التصميم العصري الذي جاء بتوقيع المصمم إيلي صعب، صاحبات الاختيارات الجريئة، أما من تميل إلى الكلاسيكية، فيمكنها اعتماد اطلالة مماثلة لِمَا ظهرت به ميلانيا ترامب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X