حصرياً .. مهيار خضور لن يكون " العكيد " وهذه شريكته في بطولة "باب الحارة "

مهيار خضور
صفاء سلطان
مصطفى سعدالدين
مصطفى سعدالدين
صفاء سلطان
صفاء سلطان
مهيار خضور
مصطفى سعدالدين
مهيار خضور
9 صور

علم " سيدتي نت " أن النجم السوري مهيار خضور قد وقّع عقود انضمامه أمس لبطولة الجزء العاشر من مسلسل " باب الحارة " للكاتب فؤاد شربجي والمخرج مؤمن الملا وإنتاج شركة " ميسلون فيلم " للمنتج بسام الملا .


وعما إذا كان خضور سيؤدي شخصية " العكيد معتز " في المسلسل وخصوصاً بعد انسحاب الفنان مصطفى سعد الدين من العمل قالت مصادر إنتاجية إن مهيار سيشارك بالمسلسل بشخصية جديدة كلياً لا علاقة لها بشخصية " العكيد معتز " بل سيكون هناك خط جديد كلياً في العمل وهو إحدى الخطوط التي دخلت للجزء الجديد من المسلسل .
بينما علم " سيدتي نت " أن النجمة صفاء سلطان مرشحة لتكوّن ثنائياً مع مهيار في بطولة هذا الخط الدرامي من المسلسل حيث أن المفاوضات معها وصلت لمرحلة متقدمة .


وبحسب معلومات " سيدتي نت " فإن الجزء الجديد من " باب الحارة " سيكون مختلفاً كلياً عما سبق حيث سيشهد التركيز على الخطوط الجديدة في العمل بشكل رئيسي .
وكان الفنان مصطفى سعد الدين قد قال في حديث لـ " سيدتي نت " إنه اعتذر عن المشاركة بالجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" بسبب المكان الذي أصبحت فيه شخصية " العكيد معتز " حيث أنها أصبحت شخصية هامشية ولا تأثير لها في مجرى الأحداث .
وأضاف : "بعد قراءتي للنص تناقشت أنا والمخرج مؤمن الملا وتساءلت ما هو سبب اختلاف طبيعة الشخصية ودورها وكان جواب صنّاع العمل أننا نريد التغيير والذهاب باتجاه تغيير شامل في العمل وغايتنا التركيز على الشخصيات الجديدة .
يشار إلى أن الجزء الجديد من مسلسل " باب الحارة " سينطلق تصويره قريباً في دمشق ليكون جاهزاً للعرض في رمضان 2019.