لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الحمل 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الحمل 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الحمل، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الحمل 2019 بالتفصيل:

توقعات برج الحمل 2019: (21 مارس ـ 20 أبريل)

توقعات برج الحمل 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: من 6 مارس، ستقرر الشكل الذي تريده لعلاقتك بشريك حياتك.. إما أن تبقى وتكسر الملل أو ترحل وتكسر أيضاً الملل!
إذا كنت غير مرتبط: من أول العام إلى ديسمبر(كانون الأول).. «المشتري» في منزل الحظ يعدك بلقاء عاطفي غير منتظر ويمنحك الرغبة في بناء علاقة جادة.

مهنيًا: «زحل» و«بلوتو» معاكسان وقد يتسببان في تأجيل أمور أو مسؤوليات ثقيلة تُلقى على عاتقك، لكن لحسن الحظ «المشتري» يدعمك من أول العام إلى ديسمبر، فتتيسر المهام وتعود الأمور العالقة لسيرها الطبيعي، ويسمح لك ذلك بتحقيق أهدافك أو تحصل على عرض غير متوقع. كما أن «أورانوس» في برجك حتى 5 مارس (آذار)، يمنحك تغييراً إيجابياً مفاجئاً.

صحياً: «زحل» و«بلوتو» يتسببان لك في الشعور بالإجهاد في أحيان كثيرة، لكن «المشتري» يمنحك تفاؤلاً ويساعدك في استعادة طاقتك سريعاً. كما أن اهتمامك بالغذاء الصحي وبالرياضة يساعدانك في التغلب على الإجهاد.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الحمل:

 

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X