لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الدلو 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الدلو 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الدلو، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الدلو 2019 بالتفصيل:

توقعات برج الدلو 2019: (19 يناير - 17 فبراير)

توقعات برج الدلو 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: بعض الظروف قد تتغير تبعاً للضغوط المهنية والعائلية. لحسن الحظ «المشتري» يساعدك في التغلّب على الضغوط وتعطي الأولوية للحفاظ على توافقك مع شريك حياتك.
إذا كنت غير مرتبط: قد تلتقي بشخص مناسب.. لا ترفض دعوة الأصدقاء وعليك بالانطلاق اجتماعياً. «المشتري» يمنحك فرصة كي تتحول علاقة صداقة لحُب. في نوفمبر (تشرين الثاني)، «فينوس» تلحق بـ«المشتري» وحينئذ ستصبح أكثر رومانسية وتعيش حباً حقيقياً.
مهنيًا: «المشتري» يدفعك لبناء مستقبلك وللحفاظ على مكانتك.. تكسب الثقة والفرص متاحة للعمل مع أشخاص أو شركاء يثقون بك، والوقت مثالي للعمل على الملفات الصعبة أو لإدارة فريق يعتمد عليك. «أورانوس» أيضاً يوقظ فضولك حتى 6 مارس ويجذبك نحو طرق جديدة أو تأتيك فرصة غير متوقعة.
صحياً: من 6 مارس «أورانوس» معاكس.. قد تنخفض طاقتك وتميل للانفعال والغضب سريعاً، أو تشعر أحياناً بعدم انتظام في ضربات القلب. «زحل» و«بلوتو» أيضاً في منزل الصحة وعليك أن تتجنب الزهو بنفسك ولا تبالغ في انفعالاتك وحافظ على هدوء أعصابك.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الدلو:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X