لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الحوت 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الحوت 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الحوت، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الحوت 2019 بالتفصيل:

 توقعات برج الحوت 2019: (18 فبراير - 19 مارس)

توقعات برج الحوت 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: من الآن فصاعداً، لديك رؤية واضحة وتعرف ما تريده: علاقة حقيقية، تجد لنفسك فيها مكانة وتحقق من خلالها اتزاناً عاطفياً. تتقدم نحو الآخر بمزيد من الثقة في النفس وتصر في علاقتك بشريك حياتك على تطبيق مشاركة حقيقية واعية.
إذا كنت غير مرتبط: تناغم «نبتون» مع «زحل» و«بلوتو» يجعل رغباتك تتغير.. لن تبحث عن علاقة تقليدية، لكن عن حب صادق وبدون شروط، وقد يحدث لقاء عاطفي في أبريل (نيسان) ويوليو (تموز) وأكتوبر.
مهنيًا: تحقق توازناً بين حياتك العملية وعلاقاتك الشخصية وترغب في الحصول على تقدير الرؤساء والزملاء وتُصر على تحقيق تقدم في مجالك. «نبتون» في برجك يجعلك تهدف للمثالية، لكن معاكسة «المشتري» قد تتسبب لك في خلافات وضغوط مهنية. «أورانوس» يدعم علاقاتك وأعمالك من 6 مارس ويساعدك في إحداث طفرة في حياتك المهنية.
صحياً: «نبتون» في برجك يجعلك حساساً مما يُضعِف مناعتك، لكن دعم «زحل» و«بلوتو» يدفعك لاتباع أسلوب حياة صحي يحميك من العدوى، وكي تحافظ على استقرارك النفسي، ستساعدك جلسات التأمل أو الضحك.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الحوت:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X