لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الثور 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الثور 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الثور، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الثور 2019 بالتفصيل:

توقعات برج الثور 2019: (20 أبريل - 20 مايو)

توقعات برج الثور 2019: (20 أبريل - 20 مايو)


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: من 6 مارس.. «أورانوس» في برجك يدفعك للتمرد على الروتين والعادات، حينئذ ستحتاج مزيداً من الحرية والتجديد والانطلاق. قد يساعدك ذلك في إعطاء مذاق جديد لعلاقتك بشريك حياتك من خلال نشاطات مثيرة تجمعكما، مع تحقيق توازن بحيث لا تظل ملتصقاً به طوال الوقت..
إذا كنت غير مرتبط: من 6 مارس.. «أورانوس» في برجك! قد تستعيد علاقة سابقة أو تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.. المهم، سيظهر الحب فجأة من خلف الأسوار. «زحل» و«بلوتو» أيضاً يساعدانك في الحفاظ على النضج والواقعية.
مهنيًا: من 6 مارس، «أورانوس» يبدأ ثورته في برجك ويجعلك أكثر جرأة.. قد تتغير الأجواء أو تحصل على عرض مفاجئ، أو تُطلق مشروعاً جديداً. «زحل» و«بلوتو» يمنحانك كل الأدوات لتحقيق النجاح.. خبرات وتطور وفاعلية وطموح.
صحياً: من 6 مارس تشعر بالقوة، لكن لا تبالغ في جهودك لتتجنب العيش على أعصابك.. لا تتردد في الحصول على قسط وافر من الراحة عند شعورك بالتعب، وقد ينفعك أيضاً قضاء بعض الوقت في التأمل وسط الطبيعة.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الثور:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X