لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الجوزاء 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الجوزاء 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الجوزاء، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الجوزاء 2019 بالتفصيل:

توقعات برج الجوزاء 2019: (21 مايو - 20 يونيو)

توقعات برج الجوزاء 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: مواجهة «المشتري» لبرجك من أول العام حتى ديسمبر تمنحك شعوراً بالتمرد وعدم الرضا.. قد تميل للهروب من القيود والالتزامات أو للكذب أحياناً. كل ذلك يمكنك أن تتغلب عليه إذا كانت هناك مشاعر حب تربطك بشريك حياتك، بشرط أن تناقش مشاعرك بهدوء مع الطرف الآخر وأن تراجع نفسك بصدق.
إذا كنت غير مرتبط: تمضي في كل الاتجاهات وقد تدخل في علاقات متعددة، لكن للأسف هذا التيه لن يجلب لك شيئاً إيجابياً.
مهنيًا: قد تتقدم بشرط أن تحافظ على تركيزك وتحيط نفسك بالمخلصين وتضع لنفسك أهدافاً واقعية. «المشتري» في مواجهتك يدفعك للتسرع في ردودك وقراراتك، وقد تكون عرضة لخلافات مع شركاء أو رؤساء. يجب أن تنتبه لأن معاكسة «نبتون» أيضاً تشوش رؤيتك وتجعلك عرضة لوعود كاذبة. ومع ذلك «أورانوس» يساعدك في تحسين الوضع وضبط الأمور حتى 5 مارس وتحصل على دعم المخلصين.
صحياً: من أول العام إلى 5 مارس، «أورانوس» يمنحك طاقة جيدة، لكن بعد ذلك تتعرض للأرق أو لعدم انتظام في دقات القلب أو تصاب بالحساسية. حاول أن تتبع نظاماً غذائياً صحياً لتجدد نشاطك.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الجوزاء:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X