لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج السرطان 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج السرطان 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج السرطان، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج السرطان 2019 بالتفصيل:


توقعات برج السرطان 2019: (21 يونيو - 21 يوليو)

توقعات برج السرطان 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: كوكبان في مواجهتك.. لا تتوقع أن تمضي الأمور كما تريد.. قد يكون هناك عتاب أو نقد متبادل مع شريك حياتك وقد تنتابك رغبة في الابتعاد. احْكُم على الأمور بنضج ومرونة، وكن مستعداً لتقديم تنازلات إذا لزم الأمر، أو ضع أسس جديدة لحياتك الزوجية.
إذا كنت غير مرتبط: تميل للتجديد عاطفياً من 6 مارس عندما ينتقل «أورانوس» لوضع داعم.. حينئذ، تسترد ثقتك في الحب بعد فترة طويلة من الإحباط والبحث وقد تلتقي حينئذ بشخص يكسب قلبك.
مهنيًا: هذا العام اختر بين رغبتك في التغيير أو رغبتك في الحفاظ على الاستقرار. «أورانوس» من 6 مارس يدفعك للحركة ولتحريك المياه الراكدة. ستتحول داخلياً وتتمرد على القوانين المجحفة أو القيود المفروضة عليك. قد يرغمك ذلك على التغيير، ولكن في حدود الواقع. أما لو كنت سعيداً في عملك.. «المشتري» في منزل العمل لأول ديسمبر يساعدك في تنظيم أعمالك، وفي تحقيق ما تريد.
صحياً: تشعر كثيراً بتقلبات مزاجية ونفسية.. قاوم التشوش في حياتك واتبع نظاماً صحياً متوازناً يساعدك في التغلب على الانفعالات الناتجة من مواجهة «زحل» و«بلوتو».

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج السرطان:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X