لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج العذراء 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج العذراء 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج العذراء، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج العذراء 2019 بالتفصيل:

وقعات برج العذراء 2019: (22 أغسطس - 21 سبتمبر)

توقعات برج العذراء 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: تميل للعزلة أو للهروب والاختفاء، وفي أحيان أخرى تميل للتواجد بجانب شريك حياتك.. «نبتون» في مواجهتك يتسبب لك في حيرة، والنتيجة تعتمد على قوة تحمل الطرف الآخر وقدرته على التسامح والاستيعاب.
إذا كنت غير مرتبط: «زحل» و«بلوتو» في منزل الحب يجعلانك متطلباً جداً في الحب، وكي تدخل في علاقة جادة يجب أن يقدم لك الطرف الآخر ضمانات قوية، ومع ذلك، الفرص سانحة خلال هذا العام لإيجاد هذا الشخص.
مهنيًا: تجعل الناس يتكلمون عنك، وتحقق تطوراً في عملك، أو تتولى مسؤوليات أكبر. ثلاثة كواكب تعمل لصالحك.. «أورانوس» في منزل الحظ من 6 مارس يمنحك أفكاراً براقة وجريئة، ويجعلك أكثر قدرة على التفاعل والمبادرة ولفت الانتباه. أما «بلوتو» و«زحل»، فيضعان على عاتقك ضغوطاً مهنية، لكن تحصل على التقدير والتعويض، وتضع قاعدة متينة لأعمالك.
صحياً: «نبتون» و«المشتري» معاكسان ويجعلانك عُرضة للعدوى أو للحركة بدون تركيز، وعليك أن تتأنى في الحركة والقيادة حفاظاً على سلامتك، ومع ذلك «زحل» و«بلوتو» يمنحانك قوة وقدرة على المقاومة.

شاهدي المزيد عن برج العذراء من خلال الفيديو التالي:

 

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X