لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الميزان 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الميزان 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الميزان، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الميزان 2019 بالتفصيل:

توقعات برج الميزان 2019: (22 سبتمبر - 22 أكتوبر)

توقعات برج الميزان 2019: (22 سبتمبر - 22 أكتوبر)


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: قد تكون العلاقات الزوجية متوترة في أول العام، لكن من 6 مارس تكتشف أن المشاعر موجودة تجاه الطرف الآخر، وتبدي استعداداً للتعبير عن مشاعرك دون معوقات. ما تريده: علاقة بسيطة بلا عناد، وسيكون الوقت مناسباً لقضاء أوقات هانئة مع شريك حياتك.
إذا كنت غير مرتبط: «المشتري» في منزل العلاقات يمنحك رغبة في الارتباط لكن بشخص يشاركك عاطفياً وفكرياً، وقد تلتقي بهذا الشخص ما بين شهرَيْ مارس وأكتوبر (تشرين الأول).
مهنيًا: «زحل» و«بلوتو» معاكسان طوال العام ويثقلان الأجواء، وقد تتباطأ خطواتك أو تعترض طريقك عقبات، لكن بقليل من التخطيط والصبر تدير المواقف لصالحك. «المشتري» أيضاً يضعك على الطريق الصحيح ويحميك من الانخراط في صراعات داخلية ويدفعك للتطور.. تحسن التصرف والتفاوض وتتيسر الظروف في النهاية.
صحياً: «زحل» و«بلوتو» معاكسان وهناك أوقات ضغط ومتاعب وعدم استقرار نفسي. ومع ذلك، يمكنك تجاوز المتاعب واستدعاء قوى جديدة، كما أن «المشتري» سيجعل فلسفتك في الحياة «صُنْع السعادة».

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الميزان:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X