لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج العقرب 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج العقرب 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج العقرب، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج العقرب 2019 بالتفصيل:

توقعات برج العقرب 2019: (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

توقعات برج العقرب 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: مواجهة «أورانوس» من 6 مارس تصيبك بالضيق.. قد ترغب في التغيير، لكن لا تظن أن التغيير يعني الانفصال بل يعني رسم شكل جديد لعلاقتك بشريك حياتك.
إذا كنت غير مرتبط: قد تدخل في مغامرات وفي كل مرة تتأرجح بين الانبهار والإثارة ثم الإحباط لأن الواقع أقل من توقعاتك. من 6 مارس ترغب في الارتباط، لكن «نبتون» كوكب الأحلام يجعلك ترى نصف الحقيقة.
مهنيًا: تحارب لتحصل على المكانة التي تحلم بها. «زحل» يمنحك شبكة علاقات قوية ويعزز استعدادك للقيام بمجهود مضاعف، و«بلوتو» يمدّك بالقدرة على وضع خطط ذكية ورابحة للصعود، لكن من 6 مارس، «أورانوس» قد يفاجئك بتعديلات في الهيكل الوظيفي، أو انتقال لمكان آخر، أو تغيير في شخصيتك يتعلق بالعمل وبالمكان اللّذين تنتمي إليهما.
صحياً: من 6 مارس يجب أن تعتني بصحتك وراحتك استعداداً لمواجهة «أورانوس» والتي قد تضع على عاتقك الضغوط. قد يعاني البعض من الأرق أو من عدم اتزان هرموني، ومع ذلك «نبتون» يساعدك في استعادة هدوئك النفسي، كما أن العلاقات الطيبة سيكون لها مفعول السحر في تهدئة روحك.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج العقرب:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X