لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج القوس 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج القوس 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج القوس، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج القوس 2019 بالتفصيل:

توقعات برج القوس 2019: (22 نوفمبر - 20 ديسمبر)

توقعات برج القوس 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: «المشتري» في برجك يدفعك لمشاركة الطرف الآخر وتوطيد مشاعر الحب التي تربطك به وسيكون هدفك بناء مستقبل مشترك معه.
إذا كنت غير مرتبط: انْسَ الإحباط والوحدة أو قصص الحب غير المكتملة، «المشتري» سيصالحك على الحب، وقد يهديك شخصاً مناسباً ومستعداً لبناء المستقبل معك.
مهنيًا: من أول العام «أورانوس» يدعم روحك الابتكارية ويمنحك طاقة كبيرة. قد تجد نفسك ملهماً بأفكار عظيمة وتتقدم بخطوات واثقة وقد تلعب دوراً مميزاً في إنجاز مشاريع. «المشتري» أيضاً يساعدك في إبراز مواهبك وتكسب ثقة الجميع من حولك وقد تنفتح الأبواب أمامك وتزدهر قدرتك على التفاوض.
صحياً: من أول العام «المشتري» في برجك يمنحك تفاؤلاً ويدعم مناعتك، لكن قد يدفعك أحياناً للمبالغة. أما «أورانوس»، فقد يوفّر لك فرصة للاستفادة من علاج جديد والوقت مثالي لتصحيح عيوب أو للتخلّص من آلام مزمنة.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج القوس:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X