لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الجدي 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الجدي 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يخبئه هذا العام من توقعات لبرج الجدي، وماذا في جعبته من أحداث ومفاجآت على شتى الأصعدة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد لمعرفة أبرز توقعات برج الجدي 2019 بالتفصيل:

توقعات برج الجدي 2019: (21 ديسمبر - 18 يناير)

توقعات برج الجدي 2019


عاطفيًا: إذا كنت متزوجاً: «زحل» و«بلوتو» في برجك يدفعانك لمراجعة علاقتك بشريك حياتك من عدة زوايا.. قد تكون في حاجة لمساعدة طبيب أو قريب أو خبير لترى الصورة أفضل، ومع ذلك لا مكان للمشاكل بالنسبة للعلاقات المتوافقة، على العكس سيزداد التقارب بينكما.
إذا كنت غير مرتبط: تضع لنفسك طموحات عالية في ما تنتظره من الطرف الآخر، والأمر بالنسبة لك ليس الرضا بالقليل. إما أن يكون التكامل مثالياً أو لا شيء.. من 6 مارس، «أورانوس» في منزل الحب يعدك بعلاقة مثيرة.
مهنيًا: إن اتحاد «زحل» و«بلوتو» في برجك يبدو ثقيلاً ويكلفك عطاء كثيراً، ويمنحك إصراراً، وخبرات أكبر، وطموحات جديدة ومزيداً من العمل. قد تتولى مسؤوليات جديدة أو إدارة فريق، والوقت مناسب لإبراز مواهبك وقيمتك. وعندما يلحق «المشتري» ببرجك في 2 ديسمبر، يصبح الطريق ممهداً لتطالب بحقوق أو بزيادة وتقييماً لجهدك وأدائك..
صحياً: مع «بلوتو» و«زحل» تبدو قوياً، فقط احمِ نفسك من آلام المفاصل والظهر والأسنان، واحرص على إجراء فحوصات دورية واهتم بالرياضة وبالاسترخاء، وعليك أن تحيط نفسك بأشخاص إيجابيين ومحبين.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الجدي:

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات ابراج كيلي فوكس

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X