فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو..شاروخان يراقص هيلاري كلينتون

شاروخان
شاروخان وهيلاري كلينتون
شاروخان
شاروخان
شاروخان يراقص هيلاري

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يُظهر سيدة أميركا الأولى ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون Hillary Clinton، وهي ترقص على أنغام الموسيقى الهندية، برفقة النجم الهندي  شاروخان Shah Rukh Khan، ووزير الخارجية الأمريكية الأسبق، جون كيري، خلال العرس الأسطوري لابنة أغنى رجل في الهند.

مقطع الفيديو انتشر على حسابات هيلاري كلينتون في السوشيال ميديا، وهي ترقص بعفوية ومن دون أيّ تحفظات، وذلك إلى جانب جون كيري، مع النجم الهندي شاروخان خلال حضورهم حفل الزفاف.

وأظهر الفيديو شاروخان، وهو يطلب من هيلاري كلينتون، بعض الحركات الراقصة على الطريقة الهندية وسط جو صاخب.

وكان أغنى رجال الهند، موكيش أمباني، قد احتفل بزفاف ابنته إيشا البالغة من العمر 27 عامًا، من رجل الأعمال أناند بيرامال البالغ من العمر 33 عامًا، بمجموعة من الاحتفالات والفعاليات التي استمرت 5 أيام، وأقيمت في مدينتيْن، بتكلفة وصلت إلى 100 مليون دولار.

تابعوا ايضا:

فيديو..شاروخان يتسبب بمحاولة انتحار أحد معجبيه... ما الذي حصل؟

وكان العديد من التقارير ووسائل الإعلام، قد قدّرت ثروة رئيس شركة "ريلاينس إنداستريز"، أمباني، بمبلغ يتراوح بين 41.5 و47 مليار دولار، مشيرة إلى أنّ عددًا كبيرًا من النجوم والمشاهير قد حضروا حفل الزفاف.

بالعودة إلى شاروخان يشار إلى أنه حقق مؤخرًا المرتبة السابعة في قائمة الحسابات الهندية الأكثر تداولًا على تويتر.

مهنيًّا، قام شاروخان بجولة خارجية لزيارة سلطنة عُمان ودولة الكويت، للترويج لفيلمه المقبل "Zero" الذي طال انتظاره، والتقى بجمهوره الكويتي بعد أن توجه إلى مول "الكوت" في منطقة "الفحيحيل"، مساء الجمعة 7 ديسمبر الحالي، حيث تجمّع حشد كبير من حوله، وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات، تُظهر الازدحام الجماهيري الواسع أثناء وجود شاروخان في المكان.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X