جمال /أظافر

درجات مناكير عليك تجربتها قبل انتهاء 2018

درجات مناكير
المناكير الشفاف مع القطع الذهبية
النود الروز المات مع رسومات الرموش الكرتونية
المناكير الشفاف مع المناكير اللامع
الكحلي مع رسومات ذهبية
النود الطبيعي
رسومات مناكير
الازرق الزهري
المناكير اللامع
الأحمر النبيذي

كل عام، يظهر الكثير من الصيحات المختلفة في عالم طلاء الأظافر. هذا العام، لم يكن يعرف الأمور الوسط، فجاءت الصيحات إما بسيطة جدًا بألوان هادئة وشفافة، أو درجات فاقعة مع رسومات بارزة باستخدام الأحجار وغيرها، وقد جمعنا لك سيدتي.نت درجات مناكير عليك تجربتها قبل انتهاء 2018.



الدرجات الشفافة من طلاء الأظافر ستعشقها الفتاة البسيطة، والتي لا تميل إلى أي نوع من التكلف، ولكن عليك اعتمادها مع هذه القطعة الذهبية من الأوراق اللاصقة للمناكير اللامع، لإطلالة مختلفة وجذابة.



أو يمكنك اختيار اللون الفاقع من الأزرق الملكي، خاصة لذوات البشرة البيضاء، لـ إطلالة أكثر مناسبة للقطع والفساتين الكلاسيكية.



أما إن كنت تبحثين عن درجات تكون رفيقتك طوال النهار، فلمَ لا تختارين الدرجات النيود الروز مع لمسة من المناكير اللامع الكريستالي، الذي يضيف لمسة كلها إشراق، يمكن أن تختمي بها هذا العام.



الأحمر الداكن مازال من الدرجات التي لا يمكنك الاستغناء عنها، خاصة في موسم الشتاء، فهو لون دافئ وعصري، كما أنه مناسب لكل ألوان البشرة المختلفة.



إذا كنت تميلين للفت الأنظار، فاعتمدي على الألوان الميتالك المختلفة كالمناكير الكريستالي اللامع بألوان الطيف، خاصة في المناسبات ومع الفساتين التي تحمل نفس الطابع.

بهذا الألبوم، أخبرينا أي درجات مناكير ستجربينها قبل انتهاء 2018.

 

تابعي أيضاً

ألوان مناكير رائعة لا تترددي في استخدامها هذا الموسم

نقوش مبتكرة لتزيين أظافرك هذا الصيف

طرق تبييض الاظافر في ست وصفات طبيعية.. تعرّفي إليها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X