جمال /مكياجك

طريقة وضع مكياج عيون غلوسي على الموضة

مكياج عيون غلوسي
مكياج عيون غلوسي

ربما كنت قد شاهدتها على منصات العروض، او في إعلانات المجلات ، ربما على مواقع التواصل الاجتماعية ، ولكن هل من الممكن تطبيق طلة مكياج العيون هذه؟ أظهرت لنا العديد من اتجاهات وموضات الجمال أن كل شيء ممكن، اذ اكتسبت هذه الطلة المزيد من الشعبية في السنوات القليلة الماضية.
كيف:
• إعداد الجفون

استخدمي دائمًا البرايمر عند استخدام ظلال العيون، كما قومي باستخدم بودرة هايلايتر تحت الغلوس. في حالة استخدام ظلال العيون المضغوطة ، ضع ظلال العيون كما تريدين مع الحرص على المزج والتطبيق المتساوي.
• تطبيق الغلوس
استخدمي فرشاة صغيرة مسطحة أو إصبعك بشكل دائري عند وضع الغلوس حيثما شئت. سوف يعكس اللمعان الضوء بشكل جميل عند وضعه على النقاط العالية الطبيعية للوجه كعظام الحاجب ، عظم الوجنتين، وسط الجفن.


متى و أين
في أى مكان! في أي وقت! . تماما مثل سترة الدنيم المطرزة المفضلة لديك أو الكعب الملون ، هذا المكياج بمثابة اكسسوار لافت . جربه في ليلة سهرة قادمة ، أو رحلة تسوق سريعة ، أو غداء مبكر مع صديقاتك. لا يوجد وقت أو مكان مناسب أو خطأ لتطبيقه.

لماذا
تعتبر العيون اللامعة "الغلوسي" اسرة. لمعان غني في الملمس. سلسة فيما يخص التجاعيد وثنايا العيون عدا عن كون تطبيقها عملا فنيا مصغرا.

 

تابعي أيضاً :

إليكِ أسرار المكياج العربي القوي

لإطلالة مشرقة .. إليكِ ظل الجفون المناسب للون بشرتك

للمبتدئات.. أسهل طريقة لتصغير الأنف بالكونتور

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X