جمال /عطور

4 عطور جديدة ننصحك بها

Beautiful Belle
Attrape Reves
Lost Cherry
Women Eau de Parfum Spray

إن الأجواء الباردة والأزياء المرافقة لها تحفّز المرأة دائماً على تجربة عطور جديدة وإضافتها الى مستحضرات الجمال خاصتها، لترتدي حلة شتوية عصرية ومتجددة لا تشوبها شائبة. انطلاقاً من ذلك، اخترنا لك في هذا المقال 4 عطور عالمية جديدة، بنغمات مختلفة ومميزة، لتختاري منها ما يناسبك.

Lost Cherry Eau de Parfum من توم فورد
إنه عطر حلو وجذاب جداً، صُمِّم خصيصاً للنساء اللواتي يملن الى عطور الفاكهة العذبة والحلوة، التي تفوح فوراً في كل مكان يتواجدن فيه، فتركيبته تعد مزيجاً رائعاً من حلاوة الكرز الأسود واللوز والنغمات الخشبية مثل الورد التركي، وياسمين السامباك، وفول التونكا، إضافة الى خشب الصندل والأرز ونجيل الهند.


Attrape-Reves من لويس فيتون
يهدف عطر Attrape-Reves الى التقاط الشعور السحري للحظات العابرة، ولهذا سُمي بهذا الاسم، "التقاط الأحلام"، وهو يتركز في شكل أساسي على النغمات الطازجة والحارة، من بينها: البرغموت، الزنجبيل، الليتشي، الفاوانيا، زهرة الكاكاو، الورد التركي، والباتشولي.


Women Eau de Parfum Spray
إن العطر الجديد Women Eau de Parfum Spray الصادر عن درا كالفن كلاين، سيضيف الى طلتك التجدد والإبهار، فهو مستوحى من الحرية المتأصلة والواقع المتمكن للمرأة العصرية، وهو يحفل بالروح الأنثوية بجميع أشكالها. يتكون هذا العطر من بتلات زهرية وبرتقالية مرصعة بشجر الأوكالبتوس الطازجة وخشب الأرز، وهو مزيج صُمم لتكريم التناقضات المتنوعة والمعقّدة في أنوثة المرأة.


Beautiful Belle Eau de Parfum
إذا كنت من محبات رائحة المسك العطرة والفخمة الممزوجة بالورود، وتريدين تغيير عطرك، فإن عطر Beautiful Belle Eau de Parfum الصادر عن دار Estee Lauder، هو خيار مثالي لك، إذ إنه يجمع بين أفضل النغمات الكلاسيكية مثل بتلات الورد والغردينيا ومسك الروم والعنبر، وملاحظات حديثة وممتعة مثل الليتشي والميموزا والمسك المرزباني.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

أفضل عطور عام 2018... تعرفي إليها!

مجموعة مميزة من العطور المناسبة للجنسين

بين المسك والعنبر والأزهار... إليكِ أفضل عطور الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X