جمال /عطور

عطور فرنسية... قمة في الرقي والأناقة

Escada Green
Coco Mademoiselle
Poison Girl
Chanel N5
Midnight Romance

تعد العطور الفرنسية الأكثر رواجاً في العالم، وهي لم ولن تفقد سحرها وجاذبيتها على مر العصور، نظراً الى فخامتها وتميزها، حيث يتم تصنيعها بأرقى النغمات وأجمل الروائح لترضي أذواق النساء كافة في مختلف أنحاء العالم.
سنقدم إليك في ما يلي أرقى العطورات الفرنسية، التي ستجعل من إطلالتك قمة في الرقي والأناقة.

Chanel N5
Chanel N5 عطر غني عن التعريف، وهو بالتأكيد مفضل لدى كثيرات من النساء حول العالم، فرائحته مفعمة بالأنوثة والسحر والجاذبية. وهو يعتمد بشكل أساسي على الغاردينيا والورد والياسمين وخشب الصندل والفانيليا... مما يجعله ملائماً للمرأة الكلاسيكية والعصرية في الوقت ذاته. إنه عطر لا يقاوم.


Poison Girl
يشكل هذا العطر الفرنسي الصادر عن دار ديور، مزيجاً ذا رائحة لا تقاوم من نغمات الياسمين وبراعم البرتقال والزهور البيضاء وخشب الصندل والمسك والعنبر والفانيلا، والتي ستعزز كثيراً من أنوثتك وطلتك. إنه عطر مثالي لتتركين بصمة فريدة أينما حللت.


Coco Mademoiselle
إنه عطر ثقيل وأنيق من شانيل، يتمتع برائحة خلابة تدوم طويلاً، وهو يناسب جداً النساء العاشقات للعطور المركزة، فهي يشكل مزيجاً رائعاً من البرتقال واليوسفي والبرغموت والياسمين والتونكا والباتشولي، إضافة الى الفانيلا والمسك الأبيض.


Midnight Romance
إذا كنت امرأة رومانسية وحالمة، فلا تترددي في استخدام هذا العطر من رالف لورين، فهو من العطور الفرنسية المميزة والتي تتمتع برائحة لا تقاوم. يعتمد Midnight Romance في تركيبته على نغمات توت العليق والبرغموت والليشي والفل والفاوانيا، إضافة الى الفانيلا والسوسن.


Escada Green
يتميز هذا العطر من إسكادا برائحة منعشة وجذابة، فهو مزيج من نغمات المشمش والبرغموت والورق الأخضر والخيار، إضافة الى الماغنوليا والورد وزهر البرتقال، وهذه الروائح العطرة ستمنحك انتعاشاً وحيوية طوال النهار. فضلاً عن ذلك، يشتمل هذا العطر أيضاً على المسك والفانيلا والباتشولي، التي تجعل رائحته آسرة وتدوم طويلاً.

 

تابعي أيضاً

للمرأة الواثقة... عطور تفيض أنوثة وجاذبيّة

مجموعة من عطور النجمات... اختاري منها ما يعجبك

4 عطور دافئة جداً اجعليها رفيقتك هذا الخريف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X