جمال /عطور

لجذب الشريك .. لا تتخلي عن هذه العطور!

Black Saffron
Because It`s You
Flower by Kenzo Red Edition
Musc Noble

تؤدي العطور دوراً كبيراً في علاقة الرجل بالمرأة، فرائحتها هي عامل أساسي في انجذابه إليها، خصوصاً إذا أتقنت لعبة اختيار العطر الخاص بها. فالرجل بطبيعته يميل الى نغمات عطور دون غيرها، فيتعلق بك من خلالها ويتمنى البقاء الى جانبك دائماً.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك مجموعة من أفضل العطور التي تجذب الشريك إليك، فلا تتخلي عنها أبداً.


Because It`s You
يتركز هذا العطر من إمبوريو أرماني على نغمات المسك والفانيلا وزيت الورد، التي ستجعل منك امرأة مليئة بالأنوثة والحيوية، وهي من أكثر الصفات التي تجذب الرجل إليك. لذلك، في حال كنت ترغبين في أسر قلب الشريك وحواسه، فلا تترددي مطلقاً في اعتماد هذا العطر فوراً.


Musc Noble
إنه عطر من غيرلان ذو رائحة دافئة وحادة في الوقت نفسك، فهو سيعزز من قوة شخصيتك أمام الشريك ويجعلك محط أنظاره. إضافة الى أن رائحة المسك الغامضة والناعمة التي يعتمد عليها في تركيبته تشعل الأحاسيس والمشاعر، كما أن نغمات الورد والجلد وخشب الأرز تتفاعل مع بشرتك لتنتج رائحة جذابة تخطف الأنفاس.


Flower by Kenzo Red Edition
هذا العطر عبارة عن ماء تواليت منعش ودافئ في الوقت نفسه، ويتميز برائحته التي تدوم طويلاً. إنه إصدار جديد صممه ألبرتو موريلاس بحلة جديدة يطغى عليها اللون الأحمر. إنه عطر أنثوي بامتياز، يتركز في تركيبنه على نغمات اليوسفي والبرغموت والبرتقال والياسمين والمسك الأبيض والفانيلا والباتشولي... إنها روائح تحاكي المشاعر وتعززها.


Black Saffron
هو عطر حاد من Byredo، نظراً الى أن تركيبته تعتمد في شكل أساسي على الزعفران، إلا أن رائحته التي تشتمل أيضاً على البوملي والعرعر والبنفسج الأسود والتوت والخشب الأصفر، جعلته عطراً أنيقاً وقيماً، فهو سيضيف الى إطلالتك سحراً لا يقاوم، يجذب الشريك إليك أينما تواجدت.

 

اكتشفي أيضاً بالفيديو:3 عطور لا يمكن للمرأة العربية ألا تجرّبها

 

تابعي أيضاً

4 عطور لمحبات العطور المركزة والغنية...

زهرة الفاوانيا آخر صيحات عطور الخريف

أفخم عطور المسك لرائحة لا تقاوم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X