جمال /عطور

عطورعالمية لمحبات النغمات الشرقية ...ستعجبك بالتأكيد

Alian Oud Majestueux من Thierry Mugler
Shalimar من Guerlain
Euphoria gold من Calvin Klein
Noir من Tom Ford

تميل المرأة العربية عموماً الى النغمات الشرقية عند اختيار العطور الخاصة بها، لا سيما تلك التي تعتمد في تركيبتها على العود والعنبر والمسك... الروائح الأكثر رواجاً وإقبالاً لدى النساء العربيات. فلكل امرأة عربية تهوى النغمات الشرقية في العطور، سنقدم لها أربعة عطور شرقية بامتياز لرائحة مفعمة بالأناقة والرقي.

Shalimar من Guerlain
إنه عطر شرقي رائع من غيرلان سيجعلك تنبضين أنوثة وجاذبية. يمزج عطر شاليمار بين نغمات الياسمين الهندي وماء زهر البرتقال، ونبتة الفانيليا والمسك الشرقي. فهذا العطر الذي يدوم طويلاً ملائم جداً لكل امرأة شرقية تبحث عن التميز والأناقة المطلقة في مجال العطور.


Noir من Tom Ford
يمثل هذا العطر الشرقي من توم فورد روعة النغمات الشرقية الأخاذة التي ستضفي على كل امرأة تستخدمه فخامة وعبقاً آسراً يجذب كل من حولها، فهو مزيج من روائح الورد والياسمين والفانيليا والعنبر، فلا تترددي أبداً في اختياره.


Alian Oud Majestueux من Thierry Mugler
هذا العطر الجذاب من تييري موغلر، موجّه خصيصاً للنساء الشرقيات المحبات لنغمات العنبر والعود، اللذين يعتمد عليهما في تركيبته، تتوسّطهما رائحة الياسمين الناعم. فإذا كنت تفتشين عن عطر ملائم لأجواء الخريف والشتاء، اختاري هذا العطر وتمتعي برائحة أخاذة وسحر شرقي جذاب.


Euphoria gold من Calvin Klein
إن كنت تميلين الى نغمات الأخشاب الممزوجة مع التوابل، ننصحك باستخدام عطر Euphoria gold من كالفن كلاين، فهو يشكل مزيجاً متناهي الأناقة والفخامة بين الأخشاب الشرقية وخشب الصندل والقرفة. وحتماً ستبهرين برائحتك كل من ستلتقين به.

 

تابعي أيضاً

4 عطور دافئة جداً اجعليها رفيقتك هذا الخريف

عطور منعشة في فصل الصيف.. ستأسر قلبكِ

أصول اختيار العطر المفعم بالجاذبية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X